رونالدو يقود يوفنتوس لأول مرة فى الموسم أوروبيا ضد فرينكفاروسى

دسمان نيوز – يحل  يوفنتوس الإيطالى ضيفًا ثقيلاً على فرينكفاروسى المجرى، في تمام العاشرة مساءً، اليوم الأربعاء، على ملعب بوشكاش أرينا، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، من دوري أبطال أوروبا 2020/2021، بعد أن سقط السيدة العجوز في فخ الهزيمة بهدفين دون رد من برشلونة الإسبانى في الجولة الماضية من البطولة.

ورغم هزيمة يوفنتوس من برشلونة في الجولة الماضية من البطولة، ما أدى إلى توقفه عن المكرز الثانى ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، إلا أنه يمتلك حظوظا أكبر من مضيفه للفوز في مباراة الليلة بعد استعادته لنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى سجل هدفين في فوز اليوفى على سبيزيا في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، عندما حل بديلا لباولو ديبالا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ليلة الأحد الماضية.

ويحتاج يوفنتوس للفوز بمباراة الليلة لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة كبير لينافس خصمه الإسبانى علي صدارة  المجموعة والاقتراب من التأهل لدور الـ 16.

علي الجانب الآخر يدخل فيرينكفاروسي المجري المباراة متحفزا لخصمه القوى، ويأمل في استغلال عامل الأرض، بالإضافة إلى الحالة النفسية السيئة للسيدة العجوز بعد الهزيمة من برشلونة في الجولة الماضية، لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة يرفع بها رصيده من أجل التأهل لدور الـ 16.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا