برشلونة يسعى لمصالحة جماهيره ضد دينامو كييف اليوم فى دورى أبطال أوروبا

دسمان نيوز – يستضيف  برشلونة الإسبانى نظيره دينامو كييف الأوكرانى، على ملعب كامب نو، في تمام العاشرة مساءا، الليلة، بمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مهمة سهلة نظريا على كتيبة الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا، لمصالحة الجماهير بعد الأداء المخيب في الدوري المحلي بعد إعلان إصابة 13 لاعب من صفوف الفريق الأوكرانى بفيروس كورونا.

ورغم سلسلة إخفاقات برشلونة المتواصلة مؤخرًا في الدوري الإسباني، إلا أنه حافظ علي وضعه في دوري أبطال أوروبا، بفوزه في المباراتين الافتتاحيتين للبطولة، ليتصدر المجموعة السابعة التي تضم يوفنتوس الإيطالى ودينامو كييف وفرينكفاروسى المجرى، برصيد ستة نقاط ، وفي اللقاء الماضي إستطاع التغلب على بطل الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين دون رد.

ويأمل الهولندي رونالد كومان في الفوز بمباراة الليلة أمام ديناموكييف ليقترب من خطف بطاقة التأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على اللقب، لتثبيت أقدامه في إدارة الفريق الكتالونى.

علي الجانب الآخر يواجه دينامو كييف مباراة صعبة، امام فريق كبير، لم يتذوق طعم الهزيمة منذ انطلاقة الموسم، إضافة على فقدان الفريق الأوكرانى 13 لاعب لإصابتهم بفيروس كورونا.

ويحتل ديناموكييف المركز الثالث في المجموعة السابعة بنقطة واحدة حصدها من التعادل بهدفين لمثلهم أمام فرينكفاروسى، في المباراة الماضية من البطولة، بعد أن خسر مباراته الأولى بهدفين نظيفين من يوفنتوس في المباراة الافتتاحية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا