الكهرباء : آخر موعد للتقدم لـ 82 وظيفة إشرافية 12 الجاري

دسمان نيوز – في حين أعلنت وزارة الكهرباء والماء، مطلع نوفمبر الجاري، فتح باب تقديم الطلبات للموظفين الراغبين في الترشح لشغل عدد من الوظائف الاشرافية الشاغرة في مختلف قطاعاتها المختلفة، حددت 12 الجاري كآخر موعد لتقديم هذه الطلبات.

وقالت مصادر في “الكهرباء”، إن الوزارة حددت 82 وظيفة إشرافية بمسمى رئيس قسم في قطاعات “خدمة العملاء، والتخطيط والتدريب، والخدمات الفنية، وشبكات النقل، والشؤون المالية، ومحطات القوى، وشبكات التوزيع، وتشغيل وصيانة المياه، والشؤون الإدارية” وفتحت الباب لمن يجد نفسه مؤهلا لتلك الوظائف للتقدم إليها، وفقا للشروط الموضوعة لكل وظيفة إشرافية من الوزارة.

في سياق متصل، تبدأ وزارة الكهرباء الأسبوع المقبل في إجراء الاختبارات للمرشحين للوظائف الاشرافية الشاغرة التي يبلغ عددها نحو 53 مسمى إشرافيا بمنصب مراقب في عدد من قطاعات الوزارة.

جدير بالذكر أن “الكهرباء” حصلت على موافقة ديوان الخدمة المدنية لاستكمال اختبارات الوظائف الاشرافية الشاغرة التي بدأتها الوزارة منذ بداية أغسطس الفائت، دون إصدار قرارات للإشرافيين، وذلك بعد استفسارها حول ذلك الإجراء، حيث أجاز الديوان لها اتخاذ الاجراءات التحضيرية الخاصة بشغل الوظائف الاشرافية خلال الفترة الحالية على ألا تصدر قرارات لمن اجتاز الاختبارات إلا بعد إشعار من الديوان باجازة اصدار قرارات الوظائف الاشرافية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا