الكهرباء تعلن إتمام الربط الإلكتروني مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية

دسمان نيوز – أعلنت وزارة الكهرباء والماء استكمال الربط الإلكتروني مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، حيث سيتمكن أصحاب القسائم السكنية من إيصال التيار إلكترونيا بالسرعة المطلوبة، ودون الحاجة إلى مراجعة مبنى الوزارة.

وقال الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب في الوزارة أحمد الرشيدي إنه بناء على توجيهات وزير النفط وزير الكهرباء والماء بالوكالة د. خالد الفاضل بتحقيق التحول الرقمي لأعمال الوزارة، فقد تم بالتنسيق والتعاون المشترك بين “الكهرباء” و”السكنية” إتمام إجراءات الربط الإلكتروني بين الجهتين، في خطوة نحو التسهيل والتيسير على المواطنين في إنجاز معاملات إيصال التيار للقسائم الموزعة من “السكنية”، واستكمال برامج التحول الرقمي وتقديم خدمات الكهرباء إلكترونيا.

وأضاف الرشيدي، في تصريح أمس، أن وزارة الكهرباء تمكنت من تفعيل خدمة إلكترونية جديدة بين الجهتين بإنجاز معاملات إيصال التيار الكهربائي للقسائم دون الحاجة إلى مراجعة المواطنين للوزارة شريطة استيفاء طلبات الإيصال المستندات المطلوبة، متقدما بالشكر إلى العاملين في “السكنية” على تعاونهم المستمر والمميز مع وزارة الكهرباء، والذي نتج عنه عملية الربط الإلكتروني، والتي ستنقل الجهتين نقلة نوعية في الخدمات التي يتم تقديمها للمستهلكين.

وأكدت وزارة الكهرباء والماء حرصها خلال المرحلة الحالية على الانتهاء من تشغيل المحطات الثانوية في المشاريع السكنية الجديدة، وخاصة في القطع والشوارع التي توجد فيها منازل منتهية من أعمال البناء، حتى يتسنى لأصحابها إيصال التيار لها بشكل أسرع، عقب استيفاء الإجراءات المتبعة بالتنسيق مع بلدية الكويت و”السكنية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا