كريستيانو رونالدو يعود من كورونا ويقود يوفنتوس لفوز كبير على سبيزيا

دسمان نيوز – قاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس، لتحقيق فوز كبير خارج الأرض على مضيفه سبيزيا بنتيجة 4-1 سجل منهما هدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب “دينو مانوزى” ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي،حيث عاد الدون البرتغالي من الاصابة بفيروس كورونا ليشارك في أول مباراة بعد شفاءه.

سبيزيا ضد يوفنتوس

جاء الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 16 عبر الاسباني ألفارو موراتا، ثم تعادل أصحاب الأرض عبر اللاعب توماسو بوبيجا في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وجلس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في أول مباراة بعد عودته بعد الشفاء من فيروس كورونا وفور نزوله في الدقيقة 56 نجح فى تسجيل هدف مباشرة في الدقيقة 59 أي بعد نزوله بثلاث دقائق فقط بعد أن انفرد بالمرمى وراوغ الحارس ليضعها في الشبباك.

ثم جاء الهدف الثالث عبر الفرنسي أدريان رابيو في الدقيقة 68 منن خلال انفراد بالمرمى ليراوغ مدافع الخصم قبل أن يسدد الكرة في الزاوية القريبة.

وفي الدقيقة 77 سجل رونالدو هدفه الثاني والرابع للسيدة العجوز من ركلة جزاء سددها على طريقة بانينكا الشهيرة بشكل رائع داخل المرمى، ليقود فريقه للفوز 4-1.

بهذه النتيجة قفز يوفنتوس للمركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر برصيد 16 نقطة، بينما يقبع سبيزيا في المركز الـ16 برصيد خمس نقاط فقط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا