بيرلو: يوفنتوس يتحسن.. ورونالدو ساعدنا على الفوز الكبير

دسمان نيوز – أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أن فريقه قدم مباراة جيدة ضد سبيزيا مشيرًا إلى أن الفريق يتحسن، وقال لشبكة “سكاي سبورت” بعد المباراة: “لقد لعبنا مباراة جيدة، يجب أن نغلقها في الشوط الأول، لقد صنعنا الكثير، إذا لم تفعل ذلك فإنك تخاطر ضد أي خصم، لقد أردنا الفوز بها وساعدنا رونالدو”.

وعاد النجم البرتغالي إلى الملاعب بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا لأكثر من 20 يومًا، ولكنه تماثل للشفاء يوم الجمعة وكانت نتيجة اختباره سلبية واليوم عاد إلى أرض الملعب ودخل من مقاعد البدلاء في الشوط الثاني.

قال بيرلو: “لقد غيرنا نظامنا قليلاً، كنا نعلم أن آرثر سيكون أكثر حرية في اللعب متأخراً قليلاً، رونالدو يتحسن وكنا ننتظره، هو وباولو ديبالا يتحسنان، دعونا نرى كيف يشعر الجميع في الأيام المقبلة”.

أضاف: “نلعب دائمًا بأربعة مدافعين في الخط الخلفي، لقد كان لدي هؤلاء اللاعبين متاحين، وعندما يعود الجميع سنرى كيف يمكننا اللعب ولكن الوضع سيكون كما هو، نحن نتحسن، بعض اللاعبين يعودون من الإصابات وسيكون لدينا الوقت للعمل على أفكارنا”.

وتابع: “ببطء، سنرى في المباريات تلك المواقف التي نعدها خلال التدريبات، نحتاج إلى اختيار اللاعبين بين الخطوط، بمجرد القيام بذلك، نحتاج فقط إلى التفكير في مهاجمة منطقتهم”.

أتم: “أحاول تبسيط المرحلة الدفاعية بخطين محكمين، نحتاج إلى أن نكون أكثر شراسة بمجرد أن نفقد الكرة، فمن الأقل إرهاقًا الركض للأمام بخمسة أمتار بدلاً من الرجوع للخلف لمسافة 70 مترًا”.

سبيزيا ضد يوفنتوس
 

وقاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس، لتحقيق فوز كبير خارج الأرض على مضيفه سبيزيا بنتيجة 4-1 سجل منهما هدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب “دينو مانوزى” ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي،حيث عاد الدون البرتغالي من الاصابة بفيروس كورونا ليشارك في أول مباراة بعد شفاءه.

جاء الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 16 عبر الاسباني ألفارو موراتا، ثم تعادل أصحاب الأرض عبر اللاعب توماسو بوبيجا في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وجلس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في أول مباراة بعد عودته بعد الشفاء من فيروس كورونا وفور نزوله في الدقيقة 56 نجح فى تسجيل هدف مباشرة في الدقيقة 59 أي بعد نزوله بثلاث دقائق فقط بعد أن انفرد بالمرمى وراوغ الحارس ليضعها في الشبباك.

ثم جاء الهدف الثالث عبر الفرنسي أدريان رابيو في الدقيقة 68 منن خلال انفراد بالمرمى ليراوغ مدافع الخصم قبل أن يسدد الكرة في الزاوية القريبة.

وفي الدقيقة 77 سجل رونالدو هدفه الثاني والرابع للسيدة العجوز من ركلة جزاء سددها على طريقة بانينكا الشهيرة بشكل رائع داخل المرمى، ليقود فريقه للفوز 4-1.

بهذه النتيجة قفز يوفنتوس للمركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر برصيد 16 نقطة، بينما يقبع سبيزيا في المركز الـ16 برصيد خمس نقاط فقط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا