رونالدو يحذف تعليقًا مثيرًا للجدل عن كورونا عبر “انستجرام”

دسمان نيوز – حذف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، تعليقًا مثيرًا للجدل حول اختبار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ، حيث بدا رونالدو وكأنه غاضب من نتيجة اختبار مسحة كورونا التي خضع لها قبل مباراة فريقه أمام برشلونة والتي جاءت إيجابية، ونشر مهاجم يوفنتوس صورة على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قال فيها إنه بخير، وأن اختبارات كورونا “مجرد هراء” لكن التعليق الآن قد أزيل من حسابه.

كانت نتيجة اختبار رونالدو إيجابية لكوفيد في 13 أكتوبر الجاري ولم يتعاف بعد ، لذلك سيغيب عن مباراة دوري أبطال أوروبا هذا المساء ضد برشلونة.

وكان اندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى، قد كشف عن القائمة التي سيخوض بها مباراة برشلونة، المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة يوفنتوس على عدد من الغيابات أبرزها كريستيانو رونالدو بعد إيجابية مسحة كورونا الأخيرة، ثم جورجيو كيلليني قائد السيدة العجوز والهولندى ماتياس دي ليخت وأليكس ساندرو على الترتيب للإصابة، وضمت قائمة يوفنتوس 21 لاعباً.

وإفتتح فريق يوفنتوس مشواره بدوري أبطال أوروبا، بالفوز على دينامو كييف 2-0 في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

في المقابل افتتح فريق برشلونة مشواره فى دور المجموعات بالفوز على فرينكفاروزى المجرى بنتيجة 5-1 بالجولة الأولى، فيما تخطى يوفنتوس عقبة دينامو كييف بثنائية نظيفة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا