بيرلو يتحدث عن موقف رونالدو من قيادة يوفنتوس ضد برشلونة غدا بدورى الأبطال

دسمان نيوز-

أشاد أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قبل مواجهة الفريقين غدا الأربعاء فى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن موقف الدون كريستيانو رونالدو من المشاركة سيتحدد مساء اليوم، وقال بيرلو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة :”علينا أن ننتظر نتيجة الفحص لـ كريستيانو، فى المساء سيكون الرد النهائى هذه المُباريات الجميع يُريد اللعب بها، كريستيانو ؟ لدينا لاعبين مميزين اخرين جميعنا نريد الأفضل للفوز”.

وتابع قائلا: “بالنسبة لكريستيانو من الواضح بعد غياب 15 يوم اللعب لـ90 دقيقة أمر مُعقد. أتمنى أن يكون لدى خيارات للقرار”.

وعن الغيابات قال :”كيلينى سيغيب عن المباراة، بونوتشى سيتم تقييمه صباح الغد، دى ليخت لازال لم يتحصل على الضوء الاخضر من الاطباء آمل ان يكون لدينا الفريق بالكامل جاهز من أجل العثور على افضل تشكيلة”.

وواصل قائلا: “صباح الغد سوف نعتمد على من سيكون متاحا لنا، برشلونة فريق من الأبطال العظماء، وعلينا أن نلعب مباراة رائعة حتى بدون المدافعين، موراتا وديبالا قدموا أداء جيد أمام فيرونا وأنا راضى عنهم، للأسف لم يسجلوا”.

وأكمل :”ميسى وكريستيانو قاموا بـ أشياء غير اعتيادية لمدة 15 عاما، ميسى جزء من تاريخ كُرة القدم الحديثة لأول مرة سأواجه ميسى كمدرب، سأعامله بإحترام كبير يستحقه”.

وتابع المدرب قائلا: “هناك لاعبون رائعون فى برشلونة رغم بعض الغيابات، مفتاحنا سيكون الرغبة التصميم فى الفوز، ستكون مباراة صعبة ولكنها رائعة”.

واختتم قائلا: “لقد لعبت دائمًا مع دفاع رباعى، إنه الحل الوحيد الذى يمكننى الحصول عليه فى الوقت الحالى، اعتدت أنا وكومان تنفيذ الركلات الحرة بشكل مختلف تمامًا، وكان لديه تسديدة قوية، وركلتى بطريقة أخرى”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا