أول امرأة فى بريطانيا تتلقى نفس علاج ترامب من فيروس كورونا

دسمان نيوز-

تلقت سيدة بريطانية نفس نقل الأجسام المضادة أحادية النسيلة في مستشفى جامعة لاندوغ بالقرب من بينارث مثل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث أصبحت أول امرأة مصابة بـ Covid-19  في ويلز تحصل على نفس المعاملة التي يعاملها دونالد ترامب .

أوفاد موقع ويلز أونلاين  وفقا لتقرير جريدة ” Mirror” البريطانية، أن العلاج التجريبي نفسه أُعطي لترامب عندما أُدخل المستشفى في واشنطن في وقت سابق من هذا الشهر.أول امراة ببريطانيا تتلقى علاج دونلد ترامبأول امراة ببريطانيا تتلقى علاج دونالد ترامب

تلقت السيدة نقل الدم كجزء من التقييم العشوائي للتجربة السريرية لعلاج فيروس كوفيد -19 (التعافي)، وهى الآن تتعافى في المنزل.

قالت السيدة إنها كانت تتنفس وتتلقى الأكسجين في الوقت الذي تلقت فيه عملية نقل الدم ، ولكن بعد ذلك بدأت الأعراض في التحسن، وأضافت “لم يكن هناك أي شك في ذهني بشأن المشاركة في هذه التجربة البحثية، شعرت بضعف شديد وتدهورت بسرعة كبيرة ، وأردت أن أتحسن وأن أساعد الآخرين على التحسن.

ووفقا للأطباء، بدأت تشعر بالتحسن في اليوم التالي لعملية نقل الدم، ولم يكن هناك  سوى كمية قليلة من الأكسجين خلال تلك الليلة، على الرغم من أنها ما زلت تتعافى ، إلا أنها تشعر بتحسن كبير عما كنت عليه قبل أسبوع.”

0_Woman-first-in-Wales-to-have-same-coronavirus-treatment-as-Donald-Trump

والهدف من التجربة ، وهي أكبر تجربة سريرية عشوائية محكومة في العالم في المعركة ضد فيروس كورونا ، هو اكتشاف فعالية الأجسام المضادة وحيدة النسيلة، ويأمل العلماء أن يتمكنوا من منع Covid-19 من دخول خلايا البشر في محاولة لمنعهم من الإصابة بأمراض خطيرة.

وتراقب الأبحاث العالمية الجارية حول Covid-19 باهتمام كبير ، على أمل أن نتمكن من العمل على مزيد من التطورات الإيجابية في الأشهر المقبلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا