السكنية تتسلّم شققها من وزارة الصحة الأسبوع المقبل

دسمان نيوز – بعد طول انتظار، تستعد المؤسسة العامة للرعاية السكنية مطلع الاسبوع المقبل لتوقيع محضر استرجاع شقق مدينة جابر الأحمد السكنية من وزارتي الصحة والمالية، بعد تخصيصهما من الأمانة العامة لمجلس الوزراء للكوادر الطبية العاملة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وعلمت «الجريدة»، من مصادرها الخاصة، أن «السكنية» قد توقع محضر تسلّم 115 شقة موزعة على 23 عمارة من اجمالي 520 شقة في مشروع مدينة جابر الاحمد، بعد إخلاء وزارة الصحة جميع كوادرها الطبية من الشقق.

وذكرت المصادر أن المؤسسة بتوجيهات مباشرة من وزيرة الاشغال العامة وزيرة الاسكان د. رنا الفارس قامت بتكليف فريقين فنيين الاسبوع الماضي للوقوف على سلامة الشقق المستغلة من وزارة الصحة منذ نهاية مارس الماضي لسكن الممرضات اللاتي عملن ضمن الصفوف الامامية لمواجهة فيروس كورونا، مشيرة الى ان الفارس طلبت رصد كل الترميمات اللازمة لتلك الشقق حال وجودها قبل تسليمها للمواطنين.

وأوضحت أن الشقق لم يتم استهلاكها سوى بضعة أشهر معدودة ولا يوجد اي ملاحظات تذكر على الشقق بعد المعاينة الاولية للفريقين المكلفين، الامر الذي قد ينتهي برفع تقرير خلال الاسبوع الجاري قبيل توقيع المؤسسة لمحضر تسلم الشقق من «المالية» و»الصحة»، مؤكدة ان المؤسسة حريصة كل الحرص على اعادة الشقق كما كانت كالجديدة قبل تسليمها للمواطنين.

إلى ذلك، اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عبر حساباتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، أمس الاول، أنها مستمرة في استقبال طلبات التخصيص على القسائم الحكومية في مشروع جنوب مدينة صباح الاحمد والشقق الحكومية في مدينة جابر الاحمد، مشيرة الى انها ستقوم بإعلان مواعيد قرعات التوزيع لاحقاً.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا