النهام: لا سبيل لتطوير الجهاز الأمني إلا بتنمية منتسبيه

دسمان نيوز – احتفلت أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، صباح أمس، بتخريج الدفعة 24 من الرقباء الأوائل طلبة معهد ضباط الصف البالغ عددهم 251، منهم 207 من وزارة الداخلية، و44 خريجاً من الحرس الوطني. 

حضر الحفل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، ووكيل الحرس الفريق الركن هاشم الرفاعي، والمدير العام للأكاديمية اللواء ناصر بورسلي، وعدد من القيادات الأمنية بالوزارة والحرس. 

ونقل النهام للخريجين تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح، وطالبهم بضرورة أن تكون الكويت نصب أعينهم ومحور عملهم، وأن يبذلوا أقصى ما لديهم لخدمة الوطن، وأن يكونوا نموذجاً يحتذى في الانضباط والالتزام.

وأشار النهام إلى أن المؤسسة الأمنية لا تألو جهداً في رعاية أبنائها، لإيمانها بأنه لا سبيل لتطوير الجهاز الأمني إلا بإعداد وتنمية العنصر البشري من خلال اكتساب الخبرات والتدريبات المستمرة لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها. 

من جانبه، أعرب وكيل الحرس عن شكره وتقديره للوزارة على احتضانها لدورة الرقباء الأوائل، والتعاون والتنسيق المستمر بين المؤسسات الأمنية لما فيه مصلحة الوطن. 

كما شهدت الأكاديمية أمس، بحضور اللواء بورسلي، حفل تخريج طلبة مدرسة الشرطة، الدفعة 37 وكيل عريف، والدفعة 90 شرطي، والدفعة 10 شرطي أبناء الكويتيات، البالغ عددهم 902 خريج.

وأشاد المدير العام للأكاديمية بالجهود الكبيرة والالتزام التام من الطلبة خلال الدراسة، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية لخدمة المؤسسة الأمنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا