حسم الكلاسيكو سلاح لاعبى ريال مدريد لحماية زيدان من الإقالة

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-10-21 04:49:14Z | |

دسمان نيوز -كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن لاعبى ريال مدريد الإسبانى، اتفقوا على بذل أقصى ما فى جهدهم خلال مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة بعد غد السبت على ملعب “كامب نو” ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدورى الإسبانى، وذلك للحفاظ على مستقبل مديرهم الفني الفرنسى زين الدين زيدان، حيث ذكر موقع “كواترو” الإسبانى، أن لاعبى الفريق الملكى يخشون إقالة زيدان بسببهم بعد الخسارة القاسية أمس الأربعاء أمام شاختار دونيستك الأوكرانى فى الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، وقبلها الخسارة أمام قادش فى الليجا.

وأوضح الموقع أن اللاعبين يشعرون بالمسؤولية تجاه مدربهم، وهناك بعض القلق فى غرفة الملابس لما قد يحدث فى الأيام القليلة المقبلة مع زيدان، مضيفا أن اللاعبون يعتقدون أن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة ستكون نقطة تحول جديدة.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية إلى أن ادارة ريال مدريد أعطت إنذارا نهائيا حتى الأسبوع المقبل لزين الدين زيدان لرفع مستوى الفريق، حتى لا يخرج الفريق خالى الوفاض من البطولات هذا الموسم.

يذكر أن ريال مدريد الإسبانى، تلقى بهزيمة مفاجئة أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

وعيّن الاتحاد الإسباني خوان مارتينيز مونويرا حكماً لإدارة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد فى الكلاسيكو، وتم إسناد مهمة تقنية الفيديو لخوسيه ماريا سانشيز مارتينيز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا