توقيف مواطن هدد أفراد أسرته بسلاح ناري واحتجز شقيقه وصديقه في منطقة بيان

دسمان نيوز -نجح رجال الأمن العام في محافظة حولي، بالتعاون والتنسيق مع قوة فريق التفاوض بالإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة، في السيطرة على مواطن مسلح هدد أفراد عائلته بسلاح ناري “بندقية شوزن”، واحتجز شقيقه الأصغر وصديق شقيقه بعد أن أطلق أعيرة نارية داخل المنزل.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ”الجريدة”، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول من مواطن أفاد خلاله بأن شقيقه يطلق النار بشكل عشوائي داخل منزل الأسرة في منطقة بيان، وفور تلقي البلاغ توجهت قوة أمنية من رجال أمن حولي ورجال دوريات النجدة بالمحافظة وطوقت المنزل.

وأضاف المصدر أن المبلغ أبلغ رجال الأمن فور وصولهم بأن شقيقه احتجز شقيقهم الأصغر وصديق شقيقه في إحدى غرف المنزل، لافتا إلى أن رجال الأمن استدعوا قوة التفاوض بالإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة للتفاوض مع المسلح، الذين نجحوا في إقناع المسلح بإطلاق سراح شقيقه وصديق شقيقه، كما نجحوا بعد 4 ساعات في إقناع المسلح بتسليم نفسه.

وأشار إلى أن المسلح أضرم النار في إحدى الغرف قبل تسليم نفسه وسلاحه الناري والذخيرة التي كانت بحوزته، مبينا أن رجال الأمن سجلوا بحق المتهم، الذي تبين أنه من أرباب السوابق، وكان بحالة غير طبيعية، عدة قضايا أحيل على أثرها للنيابة العامة التي أمرت بحجزه على ذمة التحقيق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا