افتح حسابك واحصل على بطاقتك فوراً مع «Boubyan Direct»

دسمان نيوز – بينما تتجوّل في عطلة نهاية الأسبوع في أحد المجمعات التجارية المنتشرة في الكويت، يمكنك أن تحصل على قهوتك المفضّلة، ومن ثم الذهاب إلى أحد أجهزة «Boubyan Direct» الموجودة فيها لفتح حساب مصرفي للمرة الأولى، وتسلم بطاقتك المصرفية الجديدة في الوقت نفسه.
تلك هي باختصار التجربة التى يمكن أن تعيشها مع بنك بوبيان، الذي طرح خدمة جديدة تتيح للعملاء الجدد إمكانية فتح حساب والحصول على بطاقة السحب الآلي، في دقائق من خلال أجهزة «Boubyan Direct»، والتي توفر الخدمات المصرفية على مدار أيام الأسبوع وفي أي وقت.

وقال مساعد المدير العام للقنوات المباشرة في البنك خالد محمد الشمري، إن «بوبيان» ينفرد بتقديم هذه الخدمة في الكويت، وإنه أصبح الآن بإمكان غير العملاء فتح حساب سواء كان حساب «الشباب» أو «الراتب» او «التوفير»، دون الحاجة لزيارة الفرع من خلال أجهزة «Boubyan Direct» المتوافرة في عدد من فروع البنك والمجمعات التجارية.
وأضاف أن أبرز ما يميز أجهزة «Boubyan Direct»، أنها تمنح العملاء فرصة الحصول على مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية، من دون الحاجة إلى زيارة الفرع، خصوصاً أنها متوافرة على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع والإجازات الرسمية.
وأوضح الشمري أنه وللمرة الأولى في الكويت، أصبح بإمكان العملاء الجدد التعامل مع أجهزة «Boubyan Direct» التي كانت مقصورة سابقاً على عملاء «بوبيان»، بحيث يمكنهم من خلال هذه الأجهزة فتح الحساب الذي يرغبون فيه وإصدار البطاقة المصرفية ليصبحوا من عملاء البنك خلال دقائق معدودة.


ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا