غياب راموس عن قائمة ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبا

دسمان نيوز – اعلن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، القائمة المستدعاة لمواجهة ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى على ملعب “الفريدو دى ستيفانو” ضمن مباريات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، والمقرر لها فى السابعة من مساء غد الأربعاء، وشهدت القائمة التى ضمت 19 لاعبا غياب كل من، إيدين هازادر، وماريانو دياز، دانى كارفاخال، بالإضافة للقائد سيرجيو راموس بداعى الإصابة.

وجاءت قائمة الريال كاملة كالتالى:

حراسة المرمى: لونين – كورتوا – التوب

خط الدفاع: ميليتاو – فاران – ميندى – ناتشو – مارسيلو

خط الوسط: كروس – مودريتش – فالفيردى – كاسيميرو – إيسكو

خط الهجوم: بنزيما – أسينسيو – يوفيتش – فاسكيز – فينيسيوس – رودريجوقائمة ريال مدريدقائمة ريال مدريد

وتضم المجموعة الثانية أيضا فريقى إنتر ميلان الإيطالى وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، واللذان يلتقيان على ملعب “جوسيبى مياتزا” غد الأربعاء أيضا.

من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، على أهمية الفوز على شاختار الأوكرانى، وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى للقاء :”من المهم العودة إلى دورى الأبطال، ما نريده هو أن نبدأ بشكل جيد، نحن نعلم أنه ستكون هناك انتقادات دائمًا عندما نخسر، لكن تجعلنا أقوى، نحن نقوم بعملنا، نعلم أننا ارتكبنا خطأ ، والآن لدينا مباراة لتصحيحها.”

وتابع زيدان قائلا :”خسرنا النقاط الثلاث أمام قادش، لا اريد ان أخوض في التفاصيل، ما فعلناه بعد مباراة مايوركا الموسم الماضى هو ما نريده الان ، نريد أن نفعل الأشياء بشكل جيد، كنا نستحق النقد فى مباراة قادش ، لكننا نريد تغيير الديناميكية غدًا. “

وواصل المدرب الفرنسى، قائلا :”سنقاتل من أجل نعود بشكل جيد، نريد أن نشعر بالفخر ، لكن قد تكون هناك صعوبات من وقت لآخر، نعرف من نحن وماذا نريد، هناك الكثير ممن يريدون الفوز فى دوري الأبطال، وهذا ما سنفعله، إنه معقد ، ستكون هناك لحظات صعبة بالتأكيد”.

وأكمل زيدان قائلا :”هازارد تدرب على العشب مرة أخرى، صحيح أن إصابته كانت أكثر من المتوقع، لكنى أثق تمامًا في الأشخاص الذين يعملون معنا، آمل أن نراه قريبًا وإلى الأبد، بدون اي اصابات”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا