بنك الخليج يستقبل الفائزة بـ «الدانة» ربع السنوي الثالث لعام 2020

دسمان نيوز-

استقبل بنك “الخليج” أمس، الفائزة بسحب “الدانة” ربع السنوي الثالث لعام 2020، بدرية أحمد العوض، في المبنى الرئيسي للبنك، وأثناء الزيارة قام محمد القطان، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في البنك وممثلو الإدارة العليا في البنك بتسليمها جائزة بلغت 250 ألف دينار.

كما أجرى “الخليج”، أمس الأول، سحب الدانة الأسبوعي عن الفترة من 11 – 15 الجاري، وأعلن أسماء الفائزين الخمسة الذين حصل كل منهم على 1.000 دينار وهم: ماجدة محمد صادق عبدالرسول،

وشريان توماس مانويل، ومخلد خالد المطيري،

وعبداللطيف أحمد غلوم، وخالد حيدر جوهر.

وأعلن البنك أن الدانة كبرت، وان الجائزة الكبرى للسحب السنوي ستكون 1.500.000 دينار، وسيعقد السحب يوم 14 يناير 2021.

ويشجع “الخليج” عملاء “الدانة” على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر “الدانة” العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة “بطاقة الدانة للإيداع الحصري”، التي تمنح عملاء “الدانة” حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة “الحاسبة” المتاحة عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن العملاء من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية، وربع السنوية والسنوية.

وحساب “الدانة” هو الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم للبنك، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة والتي تضاف إلى العام المقبل مكافأة له. وكذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر 2019 إلى 2020، ويتكرر ذلك في 2021 مع الأعوام التالية.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 د.ك لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون 200 د.ك. في أي وقت، يتم خصم مبلغ دينارين. على أساس شهري إلى حين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين. وللمشاركة في سحوبات “الدانة” ربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا