شفاء ثنائى إنتر ميلان من كورونا قبل مواجهة جلادباخ فى دوري أبطال أوروبا

دسمان نيوز -كشفت تقارير صحفية عن تعافى ثنائى إنتر ميلان الإيطالى رادجا ناينجولان وأليساندرو باستونى من فيروس كورونا. وكان إنتر ميلان قد أعلن إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا، هم باستوني، سكرينيار، ناينجولان، جاليارديني، رادو، يونج.

وحسبما ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن الثنائي أليساندرو باستوني ورادجا ناينجولان أجريا اختبارات طبية جديدة على فيروس كورونا، أثبتت سلامتهما من الوباء بعد أن جاءت نتيجتها سلبية، مؤكداً أن باستونى وناينجولان جاهزان للمشاركة مع إنتر ميلان فى التدريبات استعداداً للعودة إلى الملاعب من جديد.

وأضاف الموقع أن ثنائى إنتر ميلان سيكونا جاهزين للمشاركة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بعد غد، الأربعاء فى دوري أبطال أوروبا، ولكن يسابق ناينجولان الزمن من أجل تجهيز بعض المستندات الخاصة بتسجيله في قائمة تشامبيونزليج الموسم الجديد.

من جانب آخر، صعد فريق ميلان لصدارة الدوري الإيطالى، بعدما حقق فوزا مهما على منافسه إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما السبت الماضى، على ملعب “جوسيبى مياتزا” فى ديربى الغضب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالي “الكالتشيو” بالموسم الجديد 2020-2021، حيث سجل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، الهدفين الأول والثانى للروسونيرى فى شباك نظيره إنتر ميلان، بالدقيقتين 13 و16 من زمن ديربى الغضب، ثم قلص النجم البلجيكى روميلو لوكاكو الفارق بهدف الإنتر الأول بالدقيقة 29 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، يرفع ميلان رصيده إلى 12 نقطة تربع بها على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 7 نقاط احتل بها المركز السادس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا