رانيا محمود ياسين تدعو لوالدها فى أول جمعة بعد وفاته: يارب أبى فى رحابك

دسمان نيوز- واصلت الفنانة رانيا محمود ياسين الدعاء لوالدها النجم الراحل محمود ياسين فى أول يوم جمعة له بعد وفاته، حيث كتبت عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، تعليقا على صورة والدها فى أحد أفلامه الوطنية “يارب أبى.. فى رحابك من ليلة الجمعة اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران أغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.رانيا ياسينرانيا ياسين

من ناحية أخرى قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إن الراحل محمود ياسين لم يكن مصابا بمرض ألزهايمر كما يتم تداوله، بل كان يتذكر كل أصدقائه ومحبيه، حتى آخر أيامه، مشددة على أنه كان حريصا على ضبط اللغة العربية وهو يتحدث، وتابعت: “والدى كان يضيق لما حد يقول تشكيل غلط”.

وأضافت رانيا محمود ياسين وهى تجهش بالبكاء، خلال اتصال ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية: “الفراق وحش.. وللأسف أبويا مات”.

ونفت رانيا محمود ياسين، وجود خلاف بين عملاق الفن الراحل، والزعيم عادل الإمام، وتابعت:”لا يوجد خلاف بين والدى والزعيم عادل إمام.. والدى قال لى  العمل مع الاستاذ عادل بيجب النجاح”.

وكانت مراسم دفن جثمان الفنان محمود ياسين قد بدأت فى مقابر الأسرة على طريق الفيوم، حيث رافق الجثمان أسرته وعدد من الفنانين مثل سهير رمزى، ماجدة زكى، أشرف زكى، رجاء حسين، المنتج محمد فوزى، حمدى الوزير، المخرج مصطفى فكرى، الاعلامية بوسى شلبى، سوزان نجم الدين، السيناريست محمد الغيطى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا