الظاهرة رونالدو يهنئ نيمار بعد تخطيه في ترتيب هدافي البرازيل

دسمان نيوز- هنا النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو الخميس مواطنه نيمار لاعب باريس سان جيرمان على انتزع لقب ثاني هداف في تاريخ المنتخب البرازيلي، وذلك بعدما سجل نيمار ثلاثة أهداف من الأربعة التي دكت بها البرازيل شباك بيرو 4-2 في ليما، خلال مباراة الفريقين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

وأصبح في جعبة مهاجم البي إس جي 64 هدفا بقميص منتخب البرازيل، متفوقا على رونالدو ولديه 62 هدفا، وبات هو صاحب المركز الثاني خلف الأسطورة بيليه صاحب الـ77 هدفا.

وأكد رونالدو تقديره لنيمار ومجهوده الوافر في صناعة الأهداف والتمريرات الحاسمة وإحراز الأهداف، معتبرا أن مهاجم الفريق الفرنسي يثبت كل يوم أنه يتجه نحو أن يكون لاعبا متكاملا وأكثر نضجا.

كما نشر رونالدو نازاريو صورة للنجم نيمار دا سيلفا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” معلقا عليها برسالة جاء فيها “كل احترامي لك نيمار! يلعب كثيرًا ، ويقدم المساعدة ، ويلعب ، ويراوغ ، ويضرب. السماء هي الحدود. يطير ، طفل! يا لها من قصة جميلة تكتبها. لاعب كامل وناضج بشكل متزايد. الكراك! أعرف مدى ثقل الحجلة والتعامل مع الضغط خارج الملعب يكون في بعض الأحيان أكثر صعوبة من الكرة في القدم. أخبرني الآن: من أين أتينا ، ومن أين أتينا … من سيخبرنا ما هو المستحيل؟ استمر في الوثوق بغرائزك لأن الموهبة ملكك ولا يمكن لأحد أن يأخذها منك. لديها الكثير من السجلات للتغلب عليها وعلاماتها لتغادر. فخور برؤية البرازيلي في القمة!”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا