الأولمبي يخسر أمام العربي بهدف كيتا

دسمان نيوز – خسر المنتخب الوطني الأولمبي أمام العربي بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد الشباب، في ختام المرحلة الأولى من استعدادات الأزرق لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، بينما يستعد الأخضر لمنافسات بطولة دوري التصنيف، إذ جنبت القرعة الفريق من اللعب في الجولة الأولى، ويلتقي في الجولة الثانية مع الجهراء.

وأحرز هدف العربي سيكو كيتا في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، الذي كانت فيه الأفضلية للأخضر، والذي لعب خلاله بتشكيل يتكون من سليمان عبدالغفور لحراسة المرمى، وحسن حمدان وجمعة عبود وأحمد إبراهيم لخط الدفاع، ومحمد فريح وعيسى وليد وعبدالله الشمالي ونايف حميد بدر وبدر طارق لخط الوسط، وأمامهم سيكو كيتا وأسامة الرشيدي لخط الهجوم.

ثبات الخطة

ولم يغير مدرب العربي اللبناني باسم مرمر خطته 3-5-2، مع تكليف فريح وعيسى وليد الذي شارك للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة بمهام دفاعية وهجومية، وأجرى مرمر تغييرين في الشوط الثاني بالدفع بجابر عجاجي وأحمد رحيل بدلا من عيسى وليد وأسامة الرشيدي.

ولعب المنتخب الأولمبي بتشكيل مختلف في كل شوط، من أجل منح الفرصة لجميع اللاعبين في المباراة الأخيرة التي جاءت مفيدة جدا للفريقين، في المرحلة الحالية، حيث عاد اللاعبون إلى أنديتهم، على أن يتم استدعاؤهم في وقت لاحق.

فيحان: كاراسكو راضٍ

من جانبه، أكد مدير المنتخب مشاري فيحان أن الحديث عن نجاح المرحلة الأولى، وتحقيق الأهداف المرجوة منها من عدمه، أمر يرجع للمدرب الإسباني كاراسكو، الذي تابع التدريبات والمباريات التجريبية، من خلال تسجيلات تم إرسالها له، مضيفا أن المدرب أبدى رضاه عن هذه الفترة.

وأعلن فيحان عن اجتماع ستعقده اللجنة الفنية معه ومع المدرب المساعد محمد العزب مساء اليوم بمقر الاتحاد، لتقديم تقريرين فني وإداري عن المرحلة الأولى، مبينا أن الاجتماع سيشهد أيضا الحديث عن الفترة المقبلة، التي سيتم تحديد كيفية تجميع المنتخب في المرحلة الثانية التي سيشرف عليها كاراسكو بشكل مباشر، حيث يصل المدرب إلى البلاد الجمعة المقبل، على أن يدخل حجرا صحيا منزليا لمدة 14 يوما، واضاف أن إصابة طلال القيسي عبارة عن كدمة في الكاحل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا