«الصندوق الوطني»: تأجيل أقساط المبادرين 6 أشهر إضافية لـ 2000 مواطن

دسمان نيوز – قرر مجلس إدارة الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة تأجيل تحصيل الأقساط المستحقة على المشروعات الممولة من قبله لمدة 6 أشهر إضافية تبدأ من شهر أكتوبر الجاري، ليصبح اجمالي التأجيل 12 شهرا، وبما لا يتعارض مع المدد المنصوص عليها في قانون إنشاء الصندوق.

وفي هذا السياق، كشف مصدر مسؤول لـ «الأنباء» أن القرار الذي اتخذه مجلس إدارة الصندوق سيشمل نحو 815 مشروعا، وأن عدد المواطنين المشمولين بالقرار أكثر من 2000 مواطن.

وأوضح الصندوق في بيان صحافي، أن هذه الخطوة تأتي نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي مازالت تداعياتها تؤثر على أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وسعيا من الصندوق الوطني لدعم ورعاية المشروعات الممولة من قبله.

وأضاف أن القرار يهدف إلى تخفيف الالتزامات المالية الواقعة على أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدا دعمه المستمر والكبير لكل المبادرين أصحاب المشروعات الممولة من قبله، وتقديم المساعدة بما يمتلكه من أدوات تتيح له القيام بها، مشيرا إلى أنه حريص على تذليل العقبات لأصحاب المشروعات بما يتماشى مع دوره الذي تم تأسيسه من أجله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا