حملة «تنمية» الخيرية لإطعام المحتاجين وفاء لأمير الإنسانية

دسمان نيوز – وفاء لسمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه واستمرارا لنهج العطاء في بلد الإنسانية، نظمت الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير «تنمية» حملة لتوزيع السلات الغذائية على الأسر وأسر الأيتام والمحتاجين.

الحملة أقيمت بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف تحت شعار «خير يمتد» وتستهدف التخفيف من حدة جائحة كورونا التي لا تزال تلقي بظلالها على الكويت والعالم أجمع، وذلك في منطقة السلام بمشاركة جمع من المتطوعين من الشباب الكويتي.

وأعلن عن توفير نحو 100 سلة غذائية للأسر المحتاجة وما يزيد عن 6 أطنان من المواد الغذائية المتنوعة، بالإضافة إلى توزيع 1000 وجبة غذائية على العمالة بمنطقة صبحان بدعم جهود الفرق التطوعية ذلك انطلاقا من الدور الإنساني والخيري الذي تضطلع به الجمعية، مشيدا بحملة فزعة الكويت التي أقيمت بمشاركة 41 جهة خيرية بلسمت جراح المعوزين في مختلف أنحاء الكويت.

واستذكر السعيد جهود الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد رحمه الله في ميدان العمل الإنساني والخيري والتي امتدت الى جميع أصقاع الأرض اذ ترك سموه رحمه الله بصمات مشهودة في هذا المجال محليا واقليميا وعالميا، مشيرا الى ان مسيرة الخير هذه لن تتوقف في عهد سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد كخير خلف لخير سلف.

وذكر أن الجمعية تتولى عدة مشاريع خيرية من بينها تقديم الدعم اللازم لضعاف الدخل ودفع الرسوم للطلبة المحتاجين لمساعدتهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية، بالاضافة الى المساهمة في علاج مرضى السرطان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا