جومانا مراد: رومانسية «مدرسة الحب»… شجعتني على إنتاجه

دسمان نيوز – عبّرت الفنانة السورية جومانا مراد عن سعادتها بردود الأفعال التي حققها مسلسل «مدرسة الحب» في موسمه الجديد، رغم عرضه على قناة مشفرة، مشيرة إلى أن الحالة الرومانسية التي صنعها المسلسل مع الناس، شجعتها على المشاركة في إحدى حكاياته، فضلاً عن قيامها بإنتاجه.

مراد، وفي تصريح خاص لـ «الراي» ثمنت تعاونها في العمل مع النجوم الأتراك، لا سيما النجمان مراد يلدريم وبولند اينال، مؤكدة أنها تجربة مثمرة وحققت صدى جيدا للغاية لدى الجمهور.

وأكملت: «عندما قرأت السيناريو لمسلسل (مدرسة الحب) تحمست كثيراً لترجمة الفكرة، خصوصاً أن الجمهور بحاجة إلى الرومانسية في ظل غيابها عن الأعمال الفنية، فقررت تقديم هذا العمل».

وأوضحت الممثلة السورية أن عرض المسلسل على قناة مشفرة لم يؤثرعلى نسب المشاهدة، «حيث حقق متابعة كبيرة من جانب الجمهور العربي، وهذا ما شجع القنوات الفضائية على شرائه في العرض الثاني». كما أبدت رأيها في تجربة عرض الأعمال الفنية عبر المنصات الإلكترونية، قائلة: «المنصات أصبحت أمرا واقعا، والموضوعات التي تتناولها سواء في الأفلام أو المسلسلات التي تعرض من خلالها تتميز بالجرأة».

وتنتظر جومانا مراد عرض أحدث أفلامها السينمائية، وهو بعنوان «يوم 13» الذي تشارك فيه مع محمود عبدالمغني ودينا الشربيني وأحمد داود، وغيرهم كوكبة أخرى من الفنانين، والفيلم من إنتاج وإخراج وائل عبدالله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا