اسطورة الكرة الأرجنتينية يودع صديقه الراحل الممثل هوجو أرانا بصورة من الذكريات

دسمان نيوز – حرص اسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، على توديع صديقة الممثل الأرجنتيني هوجو أرانا، الذي رحل عن عالمنا أمس في العاصمة الأرجنتينية، عن عمر يناهز الـ 77 عاماً، حيث نشر صورة تجمعهما من دولاب الذكريات عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، والتي ظهر فيها وهو في مرحلة الشباب اثناء ارتدائهما قميص إحدى الفرق الرياضية اثناء خوضهما لمباراة.

ووجه مارادونا رسالة وداع لصديقة الممثل الأرجنتيني الراحل هوجو أرانا، على الصورة التي جمعته، ليحصد عدد كبير من التعليقات التي تنعي الراحل خلال وقت قصير من نشره للصورة

ونجا الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا من الإصابة بفيروس كورونا، بعد أن أجرى فحوصات طبية جاءت نتيجتها سلبية بعد مخالطته أحد لاعبى فريقه خيمناسيا ئى إيسجريما أحد أندية دورى الدرجة الأولى الأرجنتينى.

وكان قد قال محامى الأسطورة مارادونا على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، إن نتيجة فحص كورونا الذى خضع له اللاعب الأرجنتينى السابق جاءت سلبية، لتتبدد بذلك المخاوف حول إصابته بفيروس كورونا، بعد مخالطته لفاكوندو كونتين أحد لاعبى فريقه الذى اكتشف لاحقاً إصابته بالفيروس.

وأضاف محامى مارادونا “نتيجة الفحص الذى خضع له دييغو مارادونا جاءت سلبية لكوفيد-19، أشكر كل الأرجنتينيين على اهتمامهم، حافظوا على سلامتكم لأن الفيروس ما زال موجوداً بيننا“.

ويدرب مارادونا حالياً خيمناسيا ئى إيسجريما، وهو ناد ينافس فى دورى الدرجة الأولى الأرجنتينى، ويتخذ من مدينة لابلاتا مقراً له، وواجه مارادونا 59 عاماً سلسلة من المتاعب الصحية فى السنوات الأخيرة، وما زال يعانى من زيادة الوزن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا