“ذا روك”.. أول أمريكي يصل لـ 200 مليون متابع على إنستجرام

دسمان نيوز – احتفل الفنان والمصارع دواين جونسون، الملقب بالصخرة “ذا روك” بوصول عدد متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” إلى 200 مليون متابع، ليصبح بهذا الرقم أول رجل أمريكي يصل إلى هذا العدد من المتابعين.

وكتب الفنان دواين جونسون عبر حسابه على انستجرام: “رسميًا الرجل الأكثر متابعة في أمريكا... أحبكم يا رفاق وشكرا لكم!.. دعونا نواصل البناء ونبذل قصارى جهدنا”

واحتفل ذا روك الممثل البالغ من العمر 48 عامًا بهذا الإنجاز مؤخرا بعد أيام فقط من تقديمه أول تأييد رئاسي له على الإطلاق للمرشح الديمقراطي جو بايدن ونائبته السناتور كامالا هاريس.احتفال ذا روكاحتفال ذا روك

 وقال دواين جونسون: “ربما يمكنك أن تجد قيمة في هذا الاستبعاد وتطبيقه على حياتك الخاصة“. تحدث دائمًا عن حقيقتك، وابذل قصارى جهدك للتحدث بكرامة ورحمة واحترام واتزان وتعاطف، حتى عندما تصبح المحادثات غير مريحة – عندما تتعامل باحترام ورعاية – على الجانب الآخر من عدم الراحة – الوضوح والتقدم”

وفي وقت سابق، أعلن نجم أفلام الحركة دواين جونسون، الملقب بالصخرة، دعمه للمرشح الديمقراطي جو بايدن في انتخابات الرئاسة الامريكية، وظهر جونسون في مقطع فيديو على حسابه الخاص بموقع “تويتر” يعلن دعم بايدن قائلاً: “بصفتي سياسيًا مستقلًا ووسطيًا، فقد قمت بالتصويت لكلا الحزبين الديمقراطي والجمهوري في الماضي، وفي هذه الانتخابات الرئاسية الحاسمة ، أنا أؤيد جو بايدن”.

0

وكان قد أعلن نجم أفلام الحركة في رسالة مصورة بالفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ، إنه تأكدت إصابته بمرض كوفيد-19، الذي يسببه فيروس كورونا، هو وزوجته وابنتيهما في الأسابيع الماضية، لكنهم تعافوا جميعا وباتوا بصحة جيدة.الصخرةالصخرةذا روكذا روك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا