إعلاميون وفنانون لسمو ولي العهد: الله يعينك على حمل الأمانة

دسمان نيوز – عبر عدد من الإعلاميين والفنانين عن فرحتهم باختيار سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد وذلك بعد تزكيته من قبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاية ومباركة أعضاء مجلس الأمة وأهل الكويت جميعا، متمنين لسموه التوفيق والنجاح في حمل الأمانة، وواصفين سموه بأنه من الشخصيات المميزة والقوية في اتخاذ القرارات خصوصا بالنسبة للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من المتغيرات.. «الأنباء» رصدت ردود أفعال الإعلاميين والفنانين في السطور التالية:


ماما أنيسة: الله يوفقه ويسدد خطاه

وصف الصورةماما انيسة

ألف مبروك لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله، على هذه الثقة والله يوفقه ويسدد خطاه تحت قيادة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه في مواصلة الإسهام في رفعة الكويت الغالية وازدهارها وهذا ليس بغريب على سمو ولي العهد الذي نشأ في مدرسة أمير القلوب الراحل الشيخ جابر الأحمد وأمير الإنسانية الراحل الشيخ صباح الأحمد أتمنى له التوفيق والنجاح في تأدية واجبه على اكمل وجه وأن يبعد عنه كل مكروه.






محمد المنيع: شخصية مميزة

وصف الصورةمحمد المنيع

أهنئ صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه بتزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد بمباركة أعضاء مجلس الأمة وأهل الكويت جميعا، ونبايعهما على السمع والطاعة. واختيار شخصية بحجم شخصية سمو الشيخ مشعل الأحمد لتولي ولاية العهد هو اختيار موفق ومميز خصوصا في ظل المتغيرات التي تحدث حولنا.



هيفاء عادل: تجارب كبيرة


وصف الصورةهيفاء عادل

أهل الكويت كلهم مع تزكية صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله، لأن سمو ولي العهد له تجارب كبيرة في الحياة والقيادة والدليل التطور الذي شهدناه في الحرس الوطني الذي كان له دور كبير بتسيير الحياة في ظل الظروف التي نعيشها حاليا، الله يحفظ صاحب السمو الأمير ويحفظ سمو ولي العهد، وأن يسدد الله خطاهما ومسعاهما لتحقيق الأفضل للكويت وأهلها.



عبد الرحمن العقل: عهد جديد

وصف الصورةعبدالرحمن العقل

تزكية صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد تشعرنا بالتفاؤل والأمل بأننا مقبلون على عهد جديد من التطوير والإنجار ورفعة اسم الكويت في شتى المجالات، الله يوفقهما ويرزقهما البطانة الصالحة لما فيه خير البلاد والعباد.


أسمهان توفيق: وفقه الله

وصف الصورةالفنانة القديرة اسمهان توفيق

أتوجه بالتهنئة إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ونبارك ثقة صاحب السمو الأمير لمواصلة مسيرة الإنجازات في الكويت الغالية، فسموه مشهود له بالبذل والعطاء من أجل رفعة الوطن وتلاحم أبنائه، واليوم يقف سندا وعونا لقيادة الكويت إلى مستقبل باهر.



د.عيسى دشتي: احترام كبير

وصف الصورةالكاتب د.عيسى دشتي

نبارك لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، ونقول: سمعا وطاعة من أجل كويت الأمن والأمان والرخاء، وكلنا ثقة في أن الكويت ستشهد تطورا كبيرا في جميع المجالات على المستويين الداخلي والخارجي في ظل قيادة سمو الأميروسمو ولي العهد الذي يحظى باحترام كبير وحب لدى الجميع


فهد المبارك: ثقة كبيرة

وصف الصورةالشيخ فهد المبارك الصباح

هنأ الوكيل المساعد بوزارة الاعلام لشؤون قطاع الاذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح، سمو الشيخ مشعل الأحمد بتعيينه وليا للعهد، مثمنا ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه لتزكيته لهذا المنصب، وهي ثقة كبيرة يستحقها سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله، داعيا الله أن يوفقه ويسدد أقواله وأفعاله وأن يجعله سندا قويا لصاحب السمو أمير البلاد المفدى، ونبايعهما على السمع والطاعة، سائلا لسموه التوفيق والسداد لما فيه خدمة الكويت وشعبها.


مريم الصالح: حازم في قراراته

وصف الصورةمريم الصالح

أتمنى لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله الصحة والعافية خصوصا أنه يتمتع بشخصية مميزة وحازمة في اتخاذ القرارات واحترام الدستور، ولاشك أن مثل هذه الصفات التي يتمتع بها سموه هي المطلوبة حاليا في الفترة المقبلة التي تشهد العديد من المتغيرات، الله يحفظ صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ونعاهدهم على السمع والطاعة في المنشط والمكره.



علي الريس: وسام حقيقي

وصف الصورةعلي الريس

إن ثقة سمو الأمير المفدى الشيخ نواف الأحمد بتسمية سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد لهي الوسام الحقيقي على صدر سمو ولي العهد اليد اليمنى لسمو الأمير، لقد عرفنا سمو ولي العهد رجل دولة حقيقيا عاش الى جوار الكبار، فكان نعم العون والسند لسمو أمير القلوب الشيخ جابر الأحمد ولسمو أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد، وها هو اليوم يقف الى جوار صاحب السمو الأمير سندا وعونا ووليا للعهد من أجل تكملة مسيرة أسرة الصباح الكريمة في قيادة الكويت الى المستقبل بكل فخر واعتزاز، وفقه الله وسدد خطاه.

محمد المنصور: سيف مجربوصف الصورةمحمد المنصور

نبارك لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ثقة صاحب السمو الأمير الغالي الشيخ نواف الأحمد، لقد عرفت الكويت سمو الشيخ مشعل الأحمد السيف المجرب.

وسموه حفظه الله من جيل الكبار في أسرة الصباح الكريمة، لقد عرفنا مواقفه الشجاعة الكريمة، وهو أهل للثقة، سدد الله خطاه وجعله سندا وذخرا لسمو الأمير القائد الشيخ نواف الأحمد، وفقهما الله وسدد خطاهم.


د.عامر جعفر: إنجازاته مشهودة

وصف الصورةعامر جعفر

نبارك للكويت اختيار صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد لولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد، صاحب المكانة الخاصة في قلوبنا لتاريخه وإنجازاته المشهودة في كل المجالات التي ترأسها.


عبد الله الرومي: أعانه الله

وصف الصورةعبدالله الرومي

على السمع والطاعة نبايعك سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، أعانكم الله على حمل الأمانة وحفظ الله الكويت، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة لمواصلة بناء النهضة للكويت في ظل المتغيرات التي تحدث حولنا، ونقول له: أعانك الله على حمل الأمانة، وأنت أهلا للثقة الغالية التي أولاك إياها صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد – حفظه الله ورعاه.


حياة الفهد: تزكية غالية

وصف الصورةحياة الفهد

تزكية صاحب السمو الأمير نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه لسمو الشيخ مشعل الأحمد تعتبر تزكية غالية وثقة كبيرة من سمو الأمير بسمو ولي العهد الذي له تجارب عدة في القيادة وتطوير العمل لتحقيق ازدهار البلد وإرساء الامن والامان والاستقرار للمواطن ولكل من يعيش على ارض الكويت المعطاء، ونحن على ثقة بأن صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله سيكملان مسيرة التنمية والنهضة التي رسمها أمير الانسانية سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه.


عبداللطيف البناي: رؤية ثاقبة

وصف الصورةعبداللطيف البناي

سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، شخصية تتمتع برؤية ثاقبة في اتخاذ القرارات وحسم الأمور وهذا ما تتطلبه المرحلة المقبلة، الله يعطيه طول العمر ويبعد عنه وعن أهل الكويت كل مكروه، وان يكون سندا قويا لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه.


بدر بورسلي: حامل الأمانة

وصف الصورةبدر بورسلي

أبارك لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، على هذه الثقة الغالية من صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، ومن أعضاء مجلس الأمة ومن أهل الكويت، وهي ثقة تحمله مسؤولية كبيرة في بناء نهضة هذا الوطن المعطاء، الله يوفقك يا سمو ولي العهد ويعينك على تحمل الأمانة.


د.نبيل الفيلكاوي: السمع والطاعةوصف الصورةد نبيل الفيلكاوي

نبايعكم على السمع والطاعة يا صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد، وأسأل المولى عز وجل برحمته أن يسدد خطاهما لما فيه خير الكويت وأهلها والأمتين العربية والإسلامية.

وهذه التهنئة باسمي وباسم نقابة الفنانين الكويتيين وباسم أعضاء فرقة المسرح الشعبي، حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.



أنور عبدالله: لا نوفيه حقه

وصف الصورةانور عبدالله

سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، لا نوفيه حقه، فهو رجل يمتلك الكثير من الحكمة في اتخاذ القرارات وتزكيته من قبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه ليستكملا معاً مسيرة سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه، الله يوفقه ويعينه.


علي العلي: قدوة لناوصف الصورةالمخرج والفنان علي العلي

نهنئ سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ونسأل الله أن يوفقه لما فيه الخير لخدمة وطننا الغالي، وسموه نموذجا يحتذى، وقدوة لنا كشباب ومثال للعطاء وحب الوطن، وله مكانة خاصة في قلوبنا.

عبدالله العتيبي:نسأل الله له التوفيق

وصف الصورةعبدالله العتيبي

باسمي وباسم فرقة مسرح الخليج العربي أبارك لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، داعيا المولى عز وجل أن يحفظه ويبعد عنه كل مكروه، وأسأل الله أن يوفق سموه لما فيه خير البلاد والعباد.







ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا