فيصل المقصيد: نعم الاختيار… لحكمته وقدرته العالية

دسمان نيوز – تقدم وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تزكيته من قبل سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وليا للعهد.

وقال المقصيد، لـ “الجريدة”، أن اختيار سمو الأمير للشيخ مشعل لمنصب ولي العهد هو نعم الاختيار وهو الرجل المناسب في المكان المناسب، ويأتي ضمن الخيارات الحكيمة لسمو الأمير، لما يتمتع به الشيخ مشعل من قدرة عالية وخبرة كبيرة وحكمة تؤهله لتولي هذا المنصب.

ولفت إلى أن الشيخ مشعل الأحمد الذي شغل منصب نائب رئيس الحرس الوطني بدرجة وزير منذ 17 عاماً، إضافة إلى المناصب التي تولاها سابقا تأتي لتؤكد قدراته وإمكاناته ليكون العضد القوي والمساعد الأمين لسمو الأمير في مواصلة مسيرة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد في ظل الظروف التي تحيط ببلادنا الحبيبة الكويت.

وأعرب عن خالص أمانيه أن يوفق الله الشيخ مشعل، ويسدد خطاه لما فيه مصلحة البلاد ورفعتها، متمنيا له التوفيق والسداد ليواصل عطاءه المعهود في خدمة الكويت.

من جهته، تقدم وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي، د. عبدالمحسن الحويلة، بأسمى آيات التهانى وأصدق التبريكات لسمو الشيخ مشعل الأحمد، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ سموه عضدا متينا لسمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد. 

وقال الحويلة: “هنيئاً للكويت مباركة وتزكية وثقة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، والأسرة الحاكمة والشعب الكويتي أجمع لسمو الشيخ مشعل الأحمد ولياً للعهد”. 

وأضاف: “يطيب لي بهذه المناسبة أن أتقدم بالتهنئة لسمو الشيخ مشعل الأحمد، وأن أؤكد مبايعة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ مشعل الأحمد على كتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى السمع والطاعة في اليسر والعسر، والمنشط والمكره، والا ننازع الأمر أهله، ونسأل الله أن يوفقهم لخدمة هذه البلاد وشعبها، وأن يديم على الكويت الأمن والأمان والاستقرار والرخاء، وان يحفظهم بحفظه، ويؤيدهم بعونه وتوفيقه لخدمة الوطن والشعب”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا