الأرجنتين تستضيف الإكوادور في ضربة البداية بتصفيات المونديال

دسمان نيوز – يستضيف منتخب الأرجنتين بقيادة أسطورته ليونيل ميسي نظيره المنتخب الإكوادوري على ملعب ’’لا بونبونيرا’’ معقل نادي بوكا جونيورز التاريخي في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، وذلك في الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبعد تأخر أكثر من ستة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، تنطلق الخميس تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال حيث يجدد ميسي الحلم بإحراز اللقب الأكبر بالنسبة لأي لاعب.

ستكون جميع الأنظار موجهة إلى ليونيل ميسي الذي  يضع عينه نصب تحقيق المونديال وكوبا أمريكا، وبالتالي فقراره كان واضحًا بأن يُقاتل مع التانجو في الفترة المقبلة في ظل إيمانه بامتلاك منتخب بلاده مجموعة رائعة من الشباب الجدد، بعد نهاية حقبة جيله واعتزال غالبية اللاعبين.

منتخب الأرجنتين حلّ ثالثًا في بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت العام الماضي، كما يستعد لنفس البطولة في الصيف المقبل بعد أن تم تأجيلها هذا الصيف بسبب أزمة فيروس كورونا وتوقف كرة القدم.

يسعى رفاق ميسي لحسم الأمور مبكرا حتى لا تتكرر مأساة التصفيات الماضية، عندما احتاج رفقاء البرغوث إلى القتال في الجولات الأخيرة للوصول إلى روسيا، وتأجل الصعود بالفعل حتى الجولة الأخيرة.

يتوقع أن يعتمد سكالوني على تشكيلته المعتادة، ولكن بتغيير حراسة المرمى لتذهب إلى المتألق إمليانو مارتينيز، وفي خط الدفاع أوتامندي وبازيلا، وفي الجبهة اليُسرى يتواجد تاجليافيكو وفويث في الجبهة اليُمنى.

أما منتصف الملعب فسيكون بقيادة الثنائي باريديس ورودريجو دي بول وجيوفاني لو سيلسو، وفي الهجوم الثنائي ليونيل ميسي والمتألق لاوتارو مارتينيز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا