السكنية بدأت إجراءات تسلم 3260 قسيمة في جنوب عبدالله المبارك

دسمان نيوز – بدأت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الإجراءات الأولية لتسلم قسائم مشروع منطقة جنوب عبدالله المبارك الإسكاني من المقاول المنفذ، تمهيداً لتسليمها إلى المواطنين.

وعلمت “الجريدة” من مصادر”السكنية” أن اللجنة التي تم تشكيلها لإتمام عملية التسلم، قامت أمس بجولة موقعية ضمن الخطوات الاولى للتسلم الفعلي، علما أن وزيرة الاشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. رنا الفارس شكلت لجنة التسلم نهاية اغسطس الماضي، تمهيدا لتوزيع شهادة “لمن يهمه الأمر” على المواطنين للبدء في بناء قسائمهم السكنية، موضحة أن إجمالي عدد قسائم المشروع الجاهزة للتسليم 3260 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها.

وعلى الصعيد ذاته، كشفت مصادر إسكانية مطلعة أن المؤسسة تعمل على قدم وساق لإنجاز الوعود التي اعلنتها الوزيرة الفارس والمدير العام للمؤسسة م. بدر الوقيان، لجهة البدء في إجراءات التسلم الابتدائي لمشروع مدينة المطلاع بتاريخ 1 نوفمبر، تمهيدا للبدء بالتسليم الفعلي المرحلي قبل نهاية العام الحالي، موضحة ان هذه الوحدات معنية في عقد المقاول المنفذ من الشركة الصينية والتي تعمل على إنجاز 18519 قسيمة سكنية من اجمالي وحدات المشروع البالغ عددها 28288 بمساحة 400 متر مربع لكل منها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا