جمعية السعادة والإيجابية الكويتية تهنئ صاحب السمو  الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة توليه مقاليد الحكم

دسمان نيوز – صرحت رئيسة جمعية السعادة والإيجابية الكويتية السيدة نجاة عبدالعزيز الحشاش :
بعد أن ودعنا بدموع القلب والدنا الكبير أمير الإنسانية المغفور له باذن الله الشيخ صباح الأحمد الصباح ها نحن تغمر نفوسنا نسائم الأمل والتفاؤل بتولي أميرنا الغالي سمو الشيخ  نواف الأحمد صاحب القلب الكبير والعقل الرزين الذي نهل الحكمة والسداد من والده وأشقائة شيوخ الكويت وأمرائها الكرام ..
لقد بــكي سمو الشيخ نواف وهو يودع شقيقه الأكبر الي جنه الخلد بحسن أاعماله وتفانيه في حماية الكويت والسهر علي راحة وامن أبنائها المخلصين.. وكانت هذه الدموع الغالية تترجم ما في قلبه من حب واخلاص للمبادئ التي ارساها أمير الإنسانية الشيخ صباح الاحمد.. وتوضح مدي احساسه بالمسؤولية الكبيرة التي ألقيت علي كاهله , وهو كفؤ لها وقادر باذن الله .


ان مبايعتنا للأمير سمو الشيخ نواف الأحمد هي مبايعة من القلب لإسرة الصباح الكريمة التي قدمت سلسلة من الحكماء ذوي القلوب الكريمة والعقول الحكيمة , الذين بنوا نهضة الكويت عبر تاريخها الملئ بالتحديات .. ونحن الآن وأمام ما تمر به المنطقة من تحديات ووقت عصيب  نجدد البيعة لسمو الشيخ نواف الاحمد علي الولاء والطاعة وكلنا ثقة في حكمته وقدرته علي تجاوز الصعاب والتحديات وبحب أهل الكويت والتفافهم حوله ستصل  سفينة الكويت الي بر الطمأنينة والأمن والسلام
يا سمو الامير الشيخ نواف الاحمد نحن معك بقلوبنا وعقولنا وسواعدنا لتواصل مسيرة الآباء والأجداد العظام..  نحن أبناءك وإخوانك نعاهدك علي السمع والطاعة وأن نكون جنودك في كل المواقع والأوقات .. فامض علي بركة الله تحرسك نفسك الطيبة ورضي الله و المعروف عن سموك  عمق الإيمان والاحتكام الي العدل والضمير .


دمت أيها الوالد الغالي ودامت الكويت في عزك وتحت قيادتك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا