ترتيب الدوري الإسباني بعد ختام الجولة الخامسة

دسمان نيوز – اختتمت منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2020-2021، ليلة أمس الأحد، بعدد من المنافسات القوية، كان آبرزها مواجهة ريال مدريد مع ليفانتى، ومباراة برشلونة وإشبيلية وديبورتيفو ألافيس مع أتلتيك بيلباو.

استعاد ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط بعد فوزه على بهدفين نظيفين على ليفانتى، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، وجاء الهدف الأول عبر اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور فى الدقيقة 16 من خلال كرة عائدة من ضربة ركنية ليتسلمها بطريقة رائعة ويسددها في أقصى الزاوية اليسرى من المرمى، وقبل نهاية المباراة بلحظات أحرز كريم بنزيما الهدف الثاني.

ويحتل ريال بيتيس المركز الثانى في ترتيب الدوري الإسباني بـ 9 نقاط، بعد فوزه على فالنسيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ميستايا، ليلة السبت الماضية.

ويحتل ريال سوسييداد المركز الثالث في ترتيب الليجا بـ 8 نقاط، متساويا مع فياريال، الذى يحتل المركز الرابع، بينما يحتل برشلونة المركز الخامس برصيد 7 نقاط فقط بعد تعادله مع أشبيلية بنتيجة 1-1.

ويأتي ترتيب الدوري الإسباني على النحو التالى:

ترتيب الدوري الاسبانيترتيب الدوري الاسباني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا