«يد» و«طائرة» نادي الكويت يستأنفان تدريباتهما

دسمان نيوز – استأنف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت تدريباته، أمس الأول، على صالة النادي استعدادا لخوض منافسات الدوري الممتاز، الذي تم تأجيل انطلاقه بسبب الحداد على وفاة المغفور له، بإذن الله، الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه.

وأكد إداري الفريق شاكر آرتي، ان تدريبات الفريق تسير حاليا تحت إشراف المدرب المصري مجدي ابوالمجد.

وأشار إلى أن اللاعبين منتظمون في التدريب بشكل لافت، وذلك بهدف الاستعداد بالشكل اللائق للدفاع عن لقب الدوري الذي يحتكره الأبيض في آخر سبع سنوات.

غياب الغربللي

وكشف آرتي أن نجم الفريق عبدالله الغربللي سيغيب عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب الاصابة التي لحقت به في الظهر خلال آخر مباريات الفريق في الدوري العام “الدمج”، إذ يخضع اللاعب حاليا للعلاج الطبيعي تمهيداً لعودته.

«الطائرة» بدأ تدريباته

من جانب آخر، بدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت تدريبات أمس الأول، تحت قيادة مدربه التونسي خالد بلعيد وجهازه المساعد، وذلك عقب الراحة التي حصل عليها الفريق بسبب فترة الحداد.

وقال إداري الفريق منصور الشمري، ان الفريق يواصل استعداداته اليومية بشكل جيد حسب الخطة الموضوعة استعدادا لاستئناف نشاط اللعبة المنتظر مطلع الاسبوع المقبل.

وأشار الشمري إلى أن الفريق يعاني إصابة واحدة فقط للاعب يعقوب عدنان، الذي يخضع حاليا لفترة التأهيل الطبيعي قبل العودة تدريجيا لتدريبات الفريق، والمشاركة في المباريات الرسمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا