«التجاري» يتوّج رابحي «النجمة» و«أكثر من راتب»

دسمان نيوز – نظّم البنك التجاري أمس سحوباته على حساب «النجمة» وحملة «أكثر من راتب» في مبناه الرئيسي، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، أحمد البصمان، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعّد الاجتماعي.

وأفاد البنك في بيان له بتغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث فاز في سحب حساب النجمة الشهري بجائزة 20 ألف دينار سلطان محمد المطيري، بينما فاز فيصل أحمد المعتوق في سحب «النجمة» الأسبوعي ونال جائزة قدرها 5 آلاف دينار، لافتاً إلى أن سحب حساب حملة «أكثر من راتب» كان من نصيب معاذ حسين العنزي.

وأوضح البنك أن حملة «أكثر من راتب» موجهة للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر، خصوصاً الموظفين الكويتيين والمقيمين العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لديه.

وبيّن «التجاري» أنه يمكن الاستفادة من مزايا هذه الحملة والحصول على هدية نقدية فورية من 250 إلى 500 دينار، أو قرض من دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب وبحد أقصى 10 آلاف دينار، منوهاً إلى أنه سيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممَنْ يقومون بتحويل رواتبهم إليه، لربح مبلغ يعادل نحو راتب واحد.

وتابع أنه يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين، والمقيمين الذين يقومون بتحويل مديونيتهم البالغة 10 آلاف دينار وما فوق إليه الحصول على هدية نقدية قدرها 1 في المئة من قيمة المديونية المحوّلة.

وذكر أن جوائز «النجمة» مميّزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة، بالإضافة إلى تنوعها طوال السنة، والتي تتضمن سحوبات أسبوعية بقيمة 5000 دينار، وشهرية بقيمة 20 ألف دينار، بالإضافة إلى جائزة نصف سنوية بقيمة 500 ألف دينار، فضلاً عن سحب آخر العام على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي في العالم بقيمة 1.5 مليون دينار.

ولفت البنك إلى أنه يمكن فتح الحساب بإيداع 100 دينار، وأنه يجب أن يكون في الحساب مبلغ لا يقل عن 500 دينار، للتأهل ودخول جميع السحوبات على كل الجوائز التي يقدمها، مشدّداً على أنه كلما زاد رصيد العميل زادت فرصة الفوز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا