مورينيو: لا أعذار فى قمة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالبريميرليج

دسمان نيوز- اكد جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، على جاهزية لاعبى مانشستر يونايتد أكثر من لاعبى فريقه، وذلك قبل مواجهة الفريقين مساء الأحد المقبل، فى الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى، وقال مورينيو فى المؤتمر الصحفى للقاء :”لا أعذار أمام مانشستر يونايتد، لعبوا الأحد والأربعاء وأغلب من شارك منهم فى مباراة الأربعاء لن يشارك أمامنا”.

وحول رغبته فى الانتقام من فريقه السابق قال مورينيو: “انتقام من ماذا؟ خسارة 3 نقاط فى أولد ترافورد؟ فزت في أولد ترافورد كمدرب وكمنافس عدة مرات، انتقام من ماذا؟ لم يعاملنى أحدا هناك بسوء أبدا، الجميع كان لطيفا معى خلال فترة تدريبي هناك، لا أملك أعداء هناك، ولا أحمل تجاه من يتواجد هناك أى ضغائن”.

وعن احتمالية مشاركة الكروى سون هيونج مين قال :”لا أريد أن أكذب، لا أريد أن أقول بأنه لن يشارك وتراه فى تشكيلة مباراة الأحد ولا أريد قول بأنه سيشارك ويحدث عكس ذلك، لنتمهل ونرى، فى هذه اللحظة، لا أعلم حقا.”

أضاف مورينيو: “أنها أخر مباراة قبل التوقف الدولى ولا أريد التذمر، ولكن لا أحد سيود الاختلاف معى حتى عندما كنت أتذمر من هذا الموقف” فى إشارة إلى حصول مانشستر يونايتد على 24 ساعة راحة أكثر من توتنهام الذى سيكون قد لعب 4 مباريات فى 7 أيام بمباراة الأحد.

وعن قانون لمسة اليد، قال مورينيو: “لا أحب الموضوعية فى كرة القدم، الموضوعية أحيانا قد تذهب لأطراف معنية، لا أحبها. الايميلات التى وصلتنا عن اعطاء التعليقات عن قانون لمسة اليد والموضوعية مستقبلا لم أقراها، لم أقراها، لست مهتما بقرائتها ولا أفضل ذلك.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا