مورينيو غاضبًا: أفضّل تقديم أموالى للجمعيات الخيرية بدلًا من تقديمها للاتحاد الإنجليزى

دسمان نيوز – أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو غضبه الشديد بعد تعادل توتنهام هوتسبير أمام نيوكاسل 1-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “توتنهام” ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، ونجح نيوكاسل فى إدراك هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، اعترض عليها مورينيو وغادر ملعب اللقاء قبل صافرة النهاية.

وقال مورينيو عقب اللقاء: “ليس لدي أى تعليق على اللقاء، فريقي قدم أداء جيد للغاية والأداء كان الأفضل هذا الموسم، لمسة اليد؟ أفضل تقديم أموالى للجمعيات الخيرية بدلًا من تقديمها للاتحاد الإنجليزى (يقصد أنه لا يرغب بأن يتم تغريمه). ليس لدى أى تعليق”.

وتابع قائلا: “هذا هو الاحترام الذى يحصل عليه توتنهام، هو نادٍ كبير، ولكن من ناحية البطولات لسنا كبار كالآخرين، أحب هذا النادى ولا أرى نفسى خارجه لأننى أحبه كثيرًا، ولكنى أدرك الفارق الآن بين الأندية التى هى بتاريخ كبير والأخرى”.

كما وصف جوزيه مورينيو مدرب حراس الفريق بالـ “ساذج” وذلك بعد تلقيه البطاقة الحمراء، قائلا :”فى بعض الأندية، حتى بعد صافرة النهاية، فهنالك أمر ما من المحتمل حدوثه (يقصد مانشستر يونايتد)، ولكن بالنسبة لنا، علمت أن الأمر انتهى بعد الصافرة.”

تقدم توتنهام بهدف سجله البرازيلى لوكاس مورا فى الدقيقة 25 يصناهة من النجم هارى كين، الذى رفع رصيده إلى 5 تمريرات حاسمة هذا الموسم فى البريميرليج.

وفى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ينجح كالوم ويلسون من تسجيل هدف التعادل لنيوكاسل من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو، التى أشارت إلى وجود لمسة يد على إريك داير.

وبتلك النتيجة يحتل توتنهام المركز السابع فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز التاسع بنفس رصيد النقاط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا