ليلى سلمان : 3 تحولات أعيشها في «بيت الذل»

دسمان نيوز – متمنية أن تكون عودتها قوية ومشجعة إلى الدراما الكويتية بعد غيابها عن «وطن النهار» لسنوات طويلة، كشفت الممثلة السعودية ليلى سلمان عن تجسيدها لدور مركّب في المسلسل الاجتماعي «بيت الذل» الذي يواصل المخرج خالد الفضلي تصويره حالياً بمعية كوكبة من النجوم، على غرار عبدالرحمن العقل وصمود الكندري وإيمان فيصل ومحمد الدوسري ومي عبدالله وغيرهم الكثير، وهو من تأليف الكاتبة منى النوفلي، ومن إنتاج «المجموعة الفنية» لصاحبها باسم عبدالأمير، بالتعاون مع شركة «صمود برودكشن» لصمود الكندري.

سلمان، أوضحت لـ«الراي» أنها تترقب عودة الحياة لكي تطير إلى الكويت بغية تصوير مشاهدها في المسلسل، حيث استأنف فريق العمل التصوير من دونها لتدارك الوقت، بعد أن توقفت الكاميرات عن الدوران في مطلع العام الحالي بسبب فيروس كورونا وفرض حظر التجول.

وتابعت قائلة: «العمل (مرة حلو) ومكتوب بحرفية عالية، فقد كلمني عنه المنتج والفنان باسم عبدالأمير، وأؤدي من خلاله (كراكتر) جديداً عليّ، أو بالأحرى منذ زمن لم ألعب هذا النوع من (الكراكترات)، خصوصاً وأن الشخصية التي أجسدها هي التركيبة التي أحبها وتلامس شغفي بالتمثيل». وأكملت: «تنعطف هذه الشخصية في 3 مسارات مختلفة ومتغيرة، أولها في بداية الأحداث، وثانيها في المنتصف، وثالثها في الحلقات الأخيرة».

واستعادت الممثلة السعودية شريط الذكريات حول آخر الأعمال التي قدمتها في الكويت، بينها مسلسل «بوكريم برقبته سبع حريم» إنتاج العام 2011 الذي أدّت فيه دور «كريمة» زوجة «آدم» الذي جسد دوره الفنان القدير سعد الفرج. كما استذكرت مسلسل «العمر لحظة» وهو من إنتاج العام 2014 وكان آخر الأعمال التي صورتها في الكويت.

يُذكر أن مسلسل «ضرب الرمل» هو آخر ما قدمته الفنانة ليلى سلمان على الشاشة الرمضانية، حيث شاركت في بطولته العام الماضي إلى جانب المطرب السعودي خالد عبدالرحمن وريتا حرب ومحمد الطويان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا