تأجيل لقاء رئيس وزراء لبنان مصطفى أديب مع الرئيس ميشال عون

دسمان نيوز – ذكرت قناة العربية الحدث، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن لقاء رئيس وزراء لبنان المكلف مصطفى أديب مع الرئيس اللبناني ميشال عون تم تأجيله إلى مساء اليوم .

وفى وقت سابق أكد رئيس الوزراء اللبنانى المكلف الدكتور مصطفى أديب، حرصه على تشكيل “حكومة مهمة” من ذوى الاختصاص وأصحاب الكفاءة، ترضي جميع اللبنانيين وتعمل على تنفيذ ما جاء في المبادرة الفرنسية من إصلاحات اقتصادية ومالية ونقدية وافقت عليها جميع الأطراف السياسية اللبنانية.

وقال رئيس الوزراء اللبناني المكلف ، إنه آل على نفسه التزام الصمت طيلة هذه الفترة من عملية تشكيل الحكومة، إحساسا بالمسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقه، ومن أجل الوصول الى تقديم تشكيلة حكومية بالتشاور مع رئيس الجمهورية ميشال عون ضمن الأطر الدستورية، تساعد اللبنانيين على وضع حد لآلامهم اليومية.

وأكد أديب التزامه بـ “الثوابت” التي سبق وأعلنها في أن تكون الحكومة الجديدة من ذوي الاختصاص وأصحاب الكفاءة القادرين على نيل ثقة الداخل اللبناني، وكذلك المجتمعين العربي والدولي، لأن من شأن ذلك أن يفتح الباب أمام حصول لبنان على الدعم الخارجي الضروري “لانتشال الاقتصاد من الغرق”، على حد وصفه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا