إبراهيم الصلال : اعتذرتُ عن… «فتح الأندلس»

دسمان نيوز – أكد الفنان إبراهيم الصلال أنّه تلقى عروضاً عدة لكنها لا تناسبه، لذلك اعتذر عنها، مشيراً إلى أن أحد هذه الأعمال مسلسل «فتح الأندلس»، إذ «بعد التفاوض وقراءة النص لم يناسبني الدور مع تاريخي الفني فرفضت العمل».
وقال الصلال في تصريح خاص لـ«الراي» إنه يعكف حالياً على «قراءة نصوص جديدة عدة وسيتم الاختيار بينها لما هو مناسب لي ويكون الدور مميزاً وهادفاً وله وزن في الدراما الكويتية».
وأضاف الصلال أنه سيعلن عن كل التفاصيل عن المسلسل الجديد الذي سيشارك فيه بعد التوقيع، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأوضح أن «اختيار أي عمل درامي، يتطلب وقتاً وتمعناً في القراءة حتى لا ننجرف وراء التواجد لمجرد التواجد فقط»، لافتاً إلى أنه يفضّل تقديم عمل نظيف بعيداً عن خدش الحياء، وذلك للالتزام بالعادات والتقاليد التي تتماشى مع مجتمعنا في الكويت.
وتابع الصلال أنه قدم من خلال المسرح والدراما الكويتية بعض القضايا الاجتماعية التي يهتم بها الجمهور والمجتمع ككل، مضيفاً أن هذه الأعمال كان لها دور في معالجة بعض القضايا التي تخص مجتمعنا الخليجي وتلك الأعمال ما زالت محفورة بعقل المشاهد وتعتبر من الأعمال الخالدة المميزة.
وكان من المتوقع أن يبدأ تصوير مسلسل «فتح الأندلس»، في شهر أكتوبر المقبل، وسوف يصور المسلسل في تركيا، وهو عمل تاريخي إسلامي، يتناول حقبة مهمة، وهي فتح الأندلس، من إنتاج شركة المها وللمخرج محمد العنزي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا