15 ألف «HUAWEI WATCH FIT» بيعت في أسبوع

ذكرت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، أن أحدث ساعة ذكية «HUAWEI WATCH FIT»، دسمان نيوز – شهدت إقبالاً كبيراً بين المستخدمين، وبيعت أكثر من 15 ألف وحدة، منذ أن أتيحت للبيع في السوق الكويتي يوم 10 سبتمبر الجاري.
وأعلنت «هواوي لأعمال المستهلكين» أن «WATCH FIT HUAWEI»، ستكون متاحة للطلب المسبق في الكويت اعتباراً من اليوم، بحيث سيحصل المستخدمون عليها مع عرض خاص بضمان مجاني ضد تلف الشاشة لمدة 6 أشهر.
وشهدت المجموعة هذا الإقبال الشديد على الساعة، نظراً لما تمتاز به مع واجهة مستطيلة عالية الدقة كبيرة وأنيقة وبطارية تدوم 10 أيام.
وتساعد «HUAWEI WATCH FIT» المستخدمين على متابعة صحتهم، من خلال ميزات تتبع الصحة العلمية، وتشجعهم على ممارسة أشكال جديدة من التمارين، من خلال مجموعة متنوعة من دورات اللياقة البدنية المتحركة وأنماط التمرين.
وغيّرت «HUAWEI WATCH FIT» فكرة أن الأجهزة القابلة للارتداء، هي ملحقات أو أدوات تقنية تستخدم للقيام ببعض الأشياء الصغيرة فقط.
وتجمع هذه الساعة الذكية بين شاشة «AMOLED» كبيرة مقاس 1.64 بوصة، مع نسبة 70 في المئة من الشاشة إلى الجسم، في وقت تأتي الشاشة نابضة بالحياة ومليئة بالألوان لتقدم تجربة مشاهدة غامرة. وتأتي «HUAWEI WATCH FIT» مع ما يقرب من 130 نمطاً رائعاً لوجهها، للتعبير عن شخصيتك الفردية، في وقت يمكن ضبط الخلفية على إحدى صور العميل المفضلة من هاتفه.
وتتوافر «HUAWEI WATCH FIT» بـ 4 ألوان ديناميكية مختلفة، وتزن 21 غراماً فقط (من دون الحزام)، وتتمتع بمظهر خفيف وأنيق على المعصم، ما يكمل بالتأكيد كل مظهر بطريقة خفيفة ومريحة.
وتأتي «HUAWEI WATCH FIT» مع بطارية يمكن أن تستمر لمدة 10 أيام، ويمكن إعادة شحنها بسرعة بفضل دعمها لتقنية الشحن السريع من «هواوي».
ويمكن لشحن مدته 5 دقائق أن يحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد، في حين أن نصف ساعة فقط ستشحن البطارية بنسبة 70 في المئة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا