تويتر يعلق حساب دكتورة صينية لمجرد أنها كشفت حقيقة كورونا ، يبدو أن الحكومة الصينية تسيطر بالكامل على موقع تويتر !

دسمان نيوز – في غضون 48 ساعة (أقل من يومين) بعد نشر التقرير المثير للجدل ، حظر تويتر حساب الدكتورة لي مينج يان

وكشف التقرير عن أصل فيروس كورونا الذي يصيب الوباء العالمي – كوفيد 19 (الفيروس التاجي الجديد) ، الذي جاء من مختبر ووهان الصيني.

وبدأ الجدل بسبب الطبيبة المقيمة في هونج كونج ، الذي سربت قضية حقيقة كورونا بما يدين القوة العظمى الآسيوية الصين باعتبارها الجاني لفيروس كورونا الذي انتشر في جميع أنحاء العالم. 

اكتسبت الدكتوره لي ميونغ شهرة لقولها الحقيقة أن كوفيد 19 بدأ في مختبر في ووهان بدلاً من “السوق الرطب” كما ادعت سابقًا الحكومة الصينية والمسؤولون الصينيون.

وبحسب التقرير ، منع موقع تويتر مؤخراً الباحثة والطبيبة الصينية من نشر أعمالها على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد انشأت الدكتورة لي مينغ يان حسابها في أقل من يومين ، والذي تضمن ثلاث تغريدات فقط.

وتعتقد ادارة تويتر أن فرضية الباحثة التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها كانت غير صالحة وخطأ ، وعلقت على الفور حسابها بسبب المحتوى الحساس  قبل أن يتم تعليق حساب تويتر للباحثة الصينية في النهاية ، واجهت أيضًا أشكالًا أخرى من القيود والرقابة من منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

ويُظهر تورط تويتر في تعليق حساب الدكتورة الصينية على وسائل التواصل الاجتماعي مؤامرة ونظرية طويلة الأمد تضع شركات التواصل الاجتماعي في دائرة الشك. 

وقد قدمت الدكتورة دليلًا في بحث علمي قوي يدعم الادعاءات والبيانات التي تشير إلى الصين ووهان والجيش الصيني لخلق فيروس الجهاز التنفسي في العالم.

تويتر حظر حساب دكتور لي مينج يان ماذا يعني هذا؟

وفقًا للتقارير ، تم تعليق حساب الدكتوره يان بعد أن حصل على أكثر من 58000 متابع في أقل من 48 ساعة .

وكشفت الدكتورة يان بشكل صادم أن فيروس كوفيد 19 هو فيروس من صنع الإنسان ، ووضعت مزيد من التفاصيل في بيانها الذي أدلى به في مختبر ووهان بتدخل حكومي وعسكري صيني.

وقالت مصادر ان الدكتورة يان تختبئ حاليًا لحمايتها بسبب ادعاءات مثيرة للجدل واسعة النطاق أضرت بنزاهة الصين وصورتها.

ويواجه تويتر الآن معارضة وانتقادات شديدة ، مما وضع الشركة في موقف رهيب ، مع تكهن العديد من الأشخاص بتحيزها بشأن قضية فيروس كورونا ودعمها للجيش الصيني وتدخل ووهان.

في الوقت الحالي ، يفيض تويتر بالانتقادات والأخبار حول مقابلة الدكتورة يان مع الاعلامي تاكر كارلسون في تلفزيون فوكس نيوز ، وأكد إعلان المدعي العام أن كوفيد 19 هو سلاح بيولوجي صنعته الصين ضد الولايات المتحدة الأمريكية ، وشن الجيش الصيني حربًا بيولوجية.

السؤال ،، ما الذي يحاولون إخفاءه؟

فيروس كورونا لم يولد من الطبيعة ، إنه فيروس من صنع الإنسان تم إنشاؤه في المختبر … بعد التغيير ، أصبح فيروسا ضارا جدا ، هل فعلا صنعت الحكومة الصينية هذا الفيروس !

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا