شمس الكويتية : أنا أول نجمة عربية تقدم مهرجاناً مصرياً شعبياً

دسمان نيوز – شاركت الفنانة شمس الكويتية جمهورها أخيراً مقطعاً من إحدى أغاني ألبومها المقبل «شيزوفرينيا» والتي تحمل عنوان «كهربا»، التي اعتبرت أنها تُصنف على أنها مهرجان مصري منحدر من اللون الشعبي.
وأوضحت شمس لـ«الراي» أنها أرادت أن تكون «النجمة العربية الأولى التي تقدم هذا اللون من الفني الشعبي في ظل عدم وجود أي فنانة أخرى سبقتني وقدمت شيئاً شبيهاً، كما لا ننكر أن هذا اللون الغنائي محبوب عند فئة الشباب بصورة كبيرة سواء على نطاق مصر والوطن العربي أيضاً»، لافتة إلى أن «أغنية (كهربا) تمت صناعتها قبل عامين وهي من ضمن أغاني ألبومي (شيزوفرينيا) الذي أنتجته شركة كوانيستي 369، ولم تطلق في الأسواق حينها لظروف عدة، آخرها كانت جائحة كورونا التي أوقفت الكثير من الأعمال، وحالياً رأيت أن الوقت بات مناسباً لطرحها».
وتابعت شمس متحدثة عن الألبوم بصورة عامة، بالقول: «حرصت على وجود بصمتي الخاصة فيه وألا يكون هناك تشابه بين أغنية وأخرى، ومن يتابع أعمالي السابقة التي طرحتها يمكنه أن يلمس بشكل واضح تعمدي واعتمادي على الفكرة لكل أغنية عبر تقديم جرعة من الطاقة الإيجابية الممتزجة بالفرح (ما أحب النكد)».
وعن موعد طرح كامل الألبوم، أوضحت شمس: «طرح 14 أغنية دفعة واحدة أرى أنه سيكون ظلماً للبعض منها، لذلك اتخذت قراراً بعدم طرح (شيزوفرينيا) دفعة واحدة، بل الآلية ستكون كـ(سناغل) من خلال إطلاق أغنية كل أسبوع أو اثنين كحد أقصى، وبهذا أعطي مجالاً ووقتاً لتأخذ كل أغنية حقها».
أما في ما يخص الأغاني التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، فقالت: «انتهيت في الفترة الماضية من تصوير أغنيتين، الأولى (شيزوفرينيا) وتم ذلك خلال تواجدي في فرنسا مع المخرج داني حداد، أما الأغنية الثانية فهي (كهربا) وصورتها في مصر بقيادة المخرج جميل المغازي، أما بقية الأغاني ففكرة تصويرهم كفيديو كليب يعتمد على أصداء الطرح».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا