رابطة البريميرليج تحذر من الخسائر الفادحة بسبب تأخير عودة الجماهير

دسمان نيوز – وجهت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، رسالة إلى الحكومة البريطانية، تتعلق بضرور عودة الجماهير للملاعب، مع انطلاق منافسات الموسم الجديد للمسابقة 2020-2021 ظهر غدا السبت، حيث قالت رابطة البريميرليج، فى التعبير عن قلقها بشأن القرارات المتخذة لتقييد وربما تأخير عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم :”إن كرة القدم ستخسر 100 مليون إسترلينى شهريا فى الدوريات، إذا لم يعود المشجعون إلى الملاعب”.

من جهة أخرى، أطلقت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز نشيدًا جديدًا قبل انطلاق موسم 2020/21، والذى سيعزف فى ملاعب البريميرليج ، مما يوفر موسيقى تصويرية للحظات قبل انطلاق المباراة.

وأشارت الرابطة إلى تم تسجيل النشيد وإنتاجه فى أماكن مثل استوديوهات آبى رود الشهيرة فى لندن.

وقام الملحن البريطاني ديف كونولي بتطوير وإنتاج القطعة الموسيقية وتعاون مع مجموعة من 83 موسيقيًا وفنيًا، لتأليف النشيد على مدى تسعة أشهر، ويضم فنانين موسيقيين مثيرين وموهوبين من المملكة المتحدة وحول العالم.

جدير بالذكر أن، منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، سوق تنطلق بعد غدٍ السبت، بلقاء فولهام الصاعد حديثا، مع ضيفه فريق أرسنال، فى الواحدة والنصف ظهرا.  

من ناحية أخرى، يرتدى جميع لاعبى ومسئولى أندية الدوري الإنجليزي، فى الموسم الجديد 2020 – 2021، شارات على قمصانهم، تحمل عبارة “لا مجال للعنصرية”.

وقال بيان رابطة الدوري الإنجليزي، إن إجتماع قادة أندية البريميرليج، أمس الخميس، تم الإتفاق فيه على أن يرتدى اللاعبين والمسئولين، شارات على قمصانهم، بعبارة “لا مجال للعنصرية”.

وتحدث ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي، قائلا:”نحن وأنديتنا ولاعبينا وحكام المباريات لدينا التزام طويل الأمد بالتصدي للتمييز العنصرى، واللاعبون محقون في صوت قوي في هذا الشأن، والذي رأيناه في الموسم الماضي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا