لامبارد يقرر منح بوليسيتش القميص رقم 10 في الموسم الجديد

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية إنجليزية ان فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، قرر منح الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش جناح الفريق القميص رقم 10 بداية من الموسم الجديد 2020-21، وذلك بعد رحيل ويليان هذا الصيف إلى أرسنال، حيث كان البرازيلي قد ورث القميص من إيدين هازارد قبل عام فقط، عندما انتقل البلجيكي إلى ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة “ذا أتليتيك” أن بوليسيتش سيصبح آخر لاعب يرتدى الرقم 10بعد عدد من النجوم على غرار جو كول وإيدين هازارد وغيرهم، وذلك نتيجة لما قدمه الأمريكي في موسمه الأول مع تشيلسي لكسب هذا الشرف، حيث سيترك اللاعب الشاب القميص رقم 22 الذى ارتداه الموسم الماضي والذى من المقرر أن يحصل عليه الدولي المغربي حكيم زياش الوافد الجديد للفريق.

أشارت الصحيفة إلى أن القرار سيكون بمثابة صفعة لكالوم هدسون أودوي، على الرغم من أنه كان يسعى دائمًا للحصول على رقم القميص.

كما من المتوقع أن يرتدى زميله الوافد الجديد تيمو فيرنر الرقم 11 بعدما ارتداه بالفعل خلال المباراة الودية الأخيرة ضد برايتون ومن المتوقع أن يحتفظ بالقميص للموسم الجديد، لاسيما بعد مغادرة بيدرو النادي بعد نهاية عقده.

في الوقت نفسه ارتدى الألماني كاي هافيرتز الرقم 29 منذ بدايته لعب كرة القدم، ويُعتقد أنه طلب الرقم خاصة مع قتراب رحيل صاحبه فيكايو توموري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا