العفاسي: نستذكر بكل اعتزاز وفخر مرور 6 سنوات على التكريم الاممي للكويت ولسمو الأمير

دسمان نيوز – قال وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار د. فهد محمد العفاسي نستذكر بكل فخر واعتزاز ذكرى مرور 6 سنوات على اختيار وتكريم الأمم المتحدة لدولة الكويت عاصمة للعمل الإنساني وصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائداً للعمل الإنساني في 9 سبتمبر لعام 2014، وتتجدد بذلك معاني الرسالة الإنسانية المفعمة بالعطاء الكويتي وسجل الخير .

واكد العفاسي ان عام 2020 كان مختلف عن الاعوام الماضية وفي ظل انتشار فايروس كورونا والذي تسبب بكوارث صحية خلفت عشرات الاف من الضحايا و ملايين الإصابات، علاوة على تداعياتها الاقتصادية الا ان الكويت بقيادة سموه لم تتوانى عن دعم الانسان ايا ما كان وفي احلك الظروف والازمات.

وبين العفاسي ان عطاءات سموه تجاوزت اعمال الخير لتصل الى تكريس السلام الدولي وان هذا التكريم يضاف الى سجل الكويت الحافل بالمبادرات الإنسانية في رفع معاناة الشعوب ، فاسم الكويت ارتبط مع كل ما يقدم من خير في شتى بقاع العالم، فهذا التكريم الاممي الذي تحل علينا ذكراه السادسة لا يجعلنا ننسى مبادرات سموه الإنسانية على صعيد الكويت دعماً للجوانب التشريعية التي تسهم في رفع المعاناة عن فئات كثيرة.

وقال العفاسي ندعوا الله عز وجل ان يمن على سموه حفظه الله ورعاه بالشفاء العاجل وان يعيده الى ارض الوطن لمواصلة مسيرة البناء والتقدم في البلاد .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا