عادل الصانع رئيساً تنفيذياً لـ«الكويتية» بالوكالة

دسمان نيوز – أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن إنهاء عقد الرئيس التنفيذي كامل العوضي وتكليف عضو مجلس الإدارة عادل الصانع القيام بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة لحين تعيين رئيس تنفيذي للشركة.
وأضافت الشركة، في بيان صحافي، أن مجلس الإدارة قرر في اجتماعه رقم (17/2020) المنعقد يوم أمس الاحد بتاريخ 6 سبتمبر 2020 إنهاء عقد الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية كامل العوضي، اعتباراً من تاريخ اليوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر 2020، كما قرر مجلس الادارة تكليف عضو مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية السيد/ عادل جاسم الصانع القيام بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة اعتباراً من نفس تاريخ الاجتماع ولحين صدور قرار بتعيين رئيس تنفيذي للشركة.
وشكر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن علي محمد الدخان للعوضي على جهوده المبذولة في خدمة الناقل الوطني للخطوط الجوية الكويتية خلال فترة توليه منصب الرئيس التنفيذي منذ 1 نوفمبر 2018 متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في حياته المستقبلية.
وأعرب الدخان عن ثقة مجلس الإدارة في عادل الصانع لتكليفه بالمنصب الجديد، سائلاً المولى عز وجل بأن يوفقه على تحمل تلك المسؤولية، مجدداً ثقته في شتى قطاعات الادارة التنفيذية على تحقيق التطور المأمول للناقل الوطني خصوصاً في ظل الظروف الحالية التي تمر بها صناعة الطيران في العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا