مدير سان جيرمان: فكرنا في ضم ميسي.. ولم نفاوض أليجري إطلاقًا

دسمان نيوز – أكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فكرة التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الاسباني راودتهم في الأيام الأخيرة، خلال الأزمة التي دخل فيها البرغوث مع إدارة ناديه في أعقاب الخروج المدوي من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ 8-2، وذلك قبل عدول نجم البارسا عن قراره بالرحيل ليقرر الاستمرار رفقة في كتالونيا حتى الموسم المقبل.

وعن مستقبل نيمار ومبابي قال ليوناردو في التصريحات التي نشرتها صحيفة “لو سبورت 10″: ” نريد أن نبقيهم معنا لقد تحدثنا من قبل عن ذلك ، المفتاح هو إيجاد اللحظة المناسبة للختاميه، لدينا أفضل لاعبين في العالم في باريس بعد ميسي ورونالدو ، ثنائي ضخم”.

وعن التقارير العديدة التي انتشرت حول تولي أليجري مسئولية الفريق: ” لم أتواصل مع أليجري مطلقًا، ولم أتحدث أبدًا مع أي مدرب للحضور إلى باريس سان جيرمان، نحن نخرج من موسم إيجابي للغاية، نريد أن نكون أفضل هذا العام، مع الفرص الاقتصادية المتاحة”.

وعن العلاقة مع المدرب توماس توخيل قال: “أنا وتوخيل نتشارك الكثير من الأشياء، خاصة في فترة الانتقالات، لن أستقبل لاعبًا خارج تكتيكات المدرب، لا يوجد لاعب تم التعاقد معه بدون موافقة المدرب”.

وانتقد ليوناردو موعد انطلاق الدوري الفرنسي في موسمه الجديد حيث قال: “تنظيم الجولة الأولى من الدوري الفرنسي في نفس يوم نهائي دوري أبطال أوروبا، بالنسبة لي هو أمر غير مفهوم، يبدو أنهم لم يكونوا متفائلين للغاية بشأن فرصنا في الوصول إلى النهائي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا