الحربي يحسم مطالب نقابة العاملين بوزارة التربية

دسمان نيوز – وعد وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..سعود الحربي بحسم جميع المطالب المستحقة لموظفي وزارة التربية سواء المعلمون أو الإداريون، مشددا على انه لن يقبل او يسمح بسياسة الأبواب المغلقة في عهده.

جاء ذلك خلال استقبال الحربي لرئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي الذي حمل للوزير عددا من القضايا التي تهم العاملين والتي لابد من حلها، حيث وعد بدراسة جميع المطالب واتخاذ القرارات اللازمة للتنفيذ وفق القواعد المتبعة بالوزارة.

واكد د.الحربي على ان الوزارة تسير بخطى ثابتة نحو تطوير العملية التعليمية وتحقيق اكبر استفادة لابنائنا الطلاب في ظل ظروف محلية وعالمية بالغة الدقة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مثمنا دور النقابة في المحافظة على حقوق العاملين بالوزارة ونقل همومهم وقضاياهم للمسؤولين ومحاولة حلها في اسرع وقت ممكن.

من جهته، اشاد رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي بجهود الحربي، مؤكدا ان النقابة تمد يد التعاون الكامل للنهوض بالعملية التعليمية وتحقيق مطالب الموظفين المستحقة، معلنا عن تشكيل لجنة مشتركة بين الوزارة ونقابة التربية لإنجاز جميع مطالب العاملين في الوزارة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا