الرميان: مُعلّم موسيقى أمتهن وظيفة أخرى في «بيت بيوت»

دسمان نيوز – يستعد الفنان عبدالله الرميان هذه الفترة لعمل مسرحي جديد من إنتاجه، تمهيداً لطرحه فور إزاحة الستار عن المسارح الكويتية. وتأتي المسرحية الجديدة بعد التجربة التي خاضها العام الماضي في مسرحية «التابعة»، التي لاقت نجاحاً جماهيرياً واسع النطاق.
الرميان، كشف لـ«الراي» عن أن العمل المسرحي المزمع تقديمه قريباً، يدور في إطار اجتماعي – كوميدي، وهو بعيد كلياً عن الرعب، على عكس مسرحية «التابعة» التي تخللتها بعض المواقف والأحداث المخيفة. مردفاً: «يضم العمل الجديد مجموعة من الزملاء والأصدقاء، بينهم أحمد إيراج ومشاري البلام وهبة الدري، وغيرهم ممَنْ كانوا شركاء للنجاح في مسرحية (التابعة) فأنا لا أستغني عن أصدقائي أبداً، وهناك فنانون آخرون بينهم شملان المجيبل سيشاركون في العروض، إلى جانب بعض الوجوه الشبابية التي سوف تتضح ملامحها باكتمال الرؤية الفنية والصورة النهائية».
على الصعيد الدرامي، تطرّق الرميان إلى مشاركاته التلفزيونية، لاسيما في مسلسل «بيت بيوت» للكاتب عبدالمحسن الروضان، ومن إخراج سلطان خسروه، فقال: «بعد عودة النشاط الفني في ظل التقيد بالإرشادات الصحية، انتهيت أخيراً من تصوير مشاهدي في (بيت بيوت) والذي أجسّد من خلاله دور معلم موسيقى ومحب لبيته، ولكنه يمتهن وظيفة ما وتكتشف أسرته ذلك، حتى يتولّد بينه وبينهم مشاكل متعددة، أشدها تلك التي تكون مع زوجته»، لافتاً إلى مشاركته كضيف شرف في مسلسل «سما عالية»، والذي يؤدي فيه دور الإعلامي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا