الحميدي السبيعي: المقاطع التي شاهدتها في مكتب أمين عام مجلس الأمة كاملة

دسمان نيوز – قال النائب الحميدي السبيعي «بعد سماع استجواب وزير الداخلية حول بعض المقاطع المحذوفة وأثناء ذهابي اليوم لحضور اجتماع لجنة العرائض والشكاوى ذهبت لمكتب الأمين العام وشاهدت التسجيلات بحضور بعض النواب ووجدت المقاطع كاملة».
وأضاف «المبرمج برّر بأن النواب الذين شاهدوا المقاطع سابقاً لم يعرفوا طريقة تشغيله على برنامج آخر، وبعد خروجي من لجنة العرائض والشكاوى التقيت بالدكتور عادل الدمخي وسألته عن الموضوع وذكر لي بأن هناك مقاطع كانت محذوفة ساعة مشاهدته للتسجيلات قبل يومين، هذا ماشاهدته اليوم».

.. استجوابي لن ينتهي إلا برحيل وزير التربية والقيادات المتراخية
وفي موضوع منفصل، أكد السبيعي ان استجوابة لوزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي لن ينتهي برحيل او تجاوز الوزير لجلسة طلب طرح الثقة وستظل محاوره قائمة حتى يوم 28 نوفمبر.
وقال السبيعي «لمن يراهن على منح الثقة للوزير»، أقول: لا تستعجلوا لانكم سترون ماسيحدث مع بداية العام الدراسي في اول شهر اكتوير “، مؤكدا ان هذه القضية ستكون دين وعهد عليه حتى 28 نوفمير.
وشدد السبيعي على انه لن يتوقف عند رحيل الوزير دون استقالة بعض الوكلاء الذين كان لهم دور سيئ الفترة الماضية، معلنا عن مفاجئة سيعرضها في جلسة 9 سبتمبر مالم يقدم الوزير استقالته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا