كلية تكنولوجيا الطيران تكرم عددا من أبناءها الخريجين (المتفوقين)

دسمان نيوز – أقامت كلية تكنولوجيا الطيران اليوم الثلاثاء حفل تكريم للطلبة المتفوقين دفعة 2018-2019، واقتصر الحفل على عدد قليل من الطلبة ومسؤولي الكلية التزاماً بقرارات مجلس الوزراء الكويتي بضرورة التباعد الاجتماعي والحد من التجمعات الكبيرة لمنع انتشار فيروس كورونا.


وحضر الحفل رئيس مجلس أمناء الكلية الدكتور عبد الرزاق المحمود، والمهندس مشاري علي المحمود عضو مجلس الأمناء وكوكبة من الطلبة الخريجين وذويهم ومعلميهم.


وأعرب د. عبد الرزاق المحمود في كلمة بهذه المناسبة عن سعادته بتكريم الطلبة المتفوقين لكلية تكنولوجيا الطيران، مضيفاً بالقول “كان حلم لي يوما ما بأن أرى كويتيين متخصصين في مجال هندسة الطيران من كليات وجامعات داخل الكويت”.


وأضاف المحمود أن كلية تكنولوجيا الطيران هي الكلية الوحيد المتخصصه في مجال هندسة الطيران والمعتمدة من الطيران المدني بالكويت وسلطة الطيران الاوروبي ، حيث يحصل الخريج على رخصة دولية.


بدوره أكد المهندس مشاري علي المحمود عضو مجلس الأمناء أن الكلية قدمت لخريجيها العلوم والمعارف في مجال هندسة الطيران وهو ما يجعلنا نعقد عليهم آمالاً كبيرة في تعزيز قدرات وطننا الكويت في المستقبل
وأشار إلى أن الكلية توفر بيئة تعليمية تفاعلية، وتعمل على تحقيق أهدافها في سبيل تطوير قدرات قيادات وطنية واعدة، تكتسب مهارات نوعية تفيد المنظومة الوطنية.


وفي ختام الحفل قام د. عبد الرزاق المحمود بتوزيع شهادات التخرج على الخريجين ثم اُلتقطت لسيادته والمتفوقين الصور التذكارية، وهنأهم بنجاحهم وتمنى لهم مزيدا من التفوق والنجاح كل في موقعه من أجل خدمة وطنه ومجتمعه والاسهام بتطور ونهضة دولتنا العزيزة في شتى المجالات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا